ثلاث مرات في 24 ساعة: كابلات ضوئية تقطع الإنترنت في حضرموت وشبوة!    ترتيبات حوثية بصنعاء بعد إعلان مصرع الرئيس الإيراني وتعميم من "الجهات العليا"    غاتوزو يقترب من تدريب التعاون السعودي    أول تعليق أمريكي بشأن علاقة واشنطن بإسقاط مروحية الرئيس الإيراني    الإرياني: استمرار إخفاء مليشيا الحوثي للسياسي قحطان جريمة نكراء تستوجب تدخل أممي    إعلان هام من سفارة الجمهورية في العاصمة السعودية الرياض    منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن قلقها إزاء العنف ضد الأقلية المسلمة (الروهينغا) في ميانمار    مجلس التعاون الخليجي يؤكد موقفه الداعم لجهود السلام في اليمن وفقاً للمرجعيات الثلاث مميز    لابورتا وتشافي سيجتمعان بعد نهاية مباراة اشبيلية في الليغا    رسميا.. كاف يحيل فوضى الكونفيدرالية للتحقيق    الصين تبقي على اسعار الفائدة الرئيسي للقروض دون تغيير    منتخب الشباب يقيم معسكره الداخلي استعدادا لبطولة غرب آسيا    البرغوثي يرحب بقرار مكتب المدعي العام لمحكمة الجنايات الدولية مميز    اتحاد الطلبة اليمنيين في ماليزيا يحتفل بالعيد ال 34 للوحدة اليمنية    وفاة محتجز في سجون الحوثيين بعد سبع سنوات من اعتقاله مميز    قيادات سياسية وحزبية وسفراء تُعزي رئيس الكتلة البرلمانية للإصلاح في وفاة والده    اشتراكي الضالع ينعي الرفيق المناضل رشاد ابو اصبع    مع اقتراب الموعد.. البنك المركزي يحسم موقفه النهائي من قرار نقل البنوك إلى عدن.. ويوجه رسالة لإدارات البنوك    مأساة في حجة.. وفاة طفلين شقيقين غرقًا في خزان مياه    لماذا صراخ دكان آل عفاش من التقارب الجنوبي العربي التهامي    بن مبارك بعد مئة يوم... فشل أم إفشال!!    الجوانب الانسانية المتفاقمة تتطلّب قرارات استثنائية    وفاة طفلة نتيجة خطأ طبي خلال عملية استئصال اللوزتين    شاب يبدع في تقديم شاهي البخاري الحضرمي في سيئون    عبد الله البردوني.. الضرير الذي أبصر بعيونه اليمن    هجوم حوثي مباغت ومقتل عدد من ''قوات درع الوطن'' عقب وصول تعزيزات ضخمة جنوبي اليمن    تغير مفاجئ في أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية    أرتيتا.. بطل غير متوج في ملاعب البريميرليج    الريال يخسر نجمه في نهائي الأبطال    انفراد.. "يمنات" ينشر النتائج التي توصلت إليها لجنة برلمانية في تحقيقها بشأن المبيدات    مدارس حضرموت تُقفل أبوابها: إضراب المعلمين يُحوّل العام الدراسي إلى سراب والتربية تفرض الاختبارات    كنوز اليمن تحت رحمة اللصوص: الحوثيون ينهبون مقبرة أثرية في ذمار    أول رئيس إيراني يخضع لعقوبات أمريكا . فمن هو إبراهيم رئيسي ؟    قادم من سلطنة عمان.. تطور خطير وصيد نوعي في قبضة الشرعية وإعلان رسمي بشأنه    الدوري الفرنسي : PSG يتخطى ميتز    غموض يحيط بمصير الرئيس الايراني ومسؤولين اخرين بعد فقدان مروحية كانوا يستقلونها    الجامعة العربية: أمن الطاقة يعد قضية جوهرية لتأثيرها المباشر على النمو الاقتصادي    إلى متى نتحمل فساد وجرائم اشقائنا اليمنيين في عدن    ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 35,456 شهيداً و 79,476 مصابا    وزير المياه والبيئة يبحث مع المدير القطري ل (اليونبس) جهود التنسيق والتعاون المشترك مميز    رئيس هيئة النقل البري يتفقد العمل في فرع الهيئة بمحافظة تعز مميز    رئيس الهيئة العليا للإصلاح يعزي الهجري في وفاة والده    تقرير: نزوح قرابة 7 آلاف شخص منذ مطلع العام الجاري    اليونسكو تزور مدينة تريم ومؤسسة الرناد تستضيفهم في جولة تاريخية وثقافية مثمرة    نهائي نارى: الترجي والأهلي يتعادلان سلباً في مباراة الذهاب - من سيُتوج بطلاً؟    دعاء يريح الأعصاب.. ردده يطمئن بالك ويُشرح صدرك    بعضها تزرع في اليمن...الكشف عن 5 أعشاب تنشط الدورة الدموية وتمنع تجلط الدم    توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى    فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ''المؤسس عثمان''    اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة    وباء يجتاح اليمن وإصابة 40 ألف شخص ووفاة المئات.. الأمم المتحدة تدق ناقوس الخطر    اليونسكو تطلق دعوة لجمع البيانات بشأن الممتلكات الثقافية اليمنية المنهوبة والمهربة الى الخارج مميز    ياراعيات الغنم ..في زمن الانتر نت و بالخير!.    تسجيل مئات الحالات يومياً بالكوليرا وتوقعات أممية بإصابة ربع مليون يمني    لماذا منعت مسرحيات الكاتب المصري الشرقاوي "الحسين ثائرآ"    افتتاح مسجد السيدة زينب يعيد للقاهرة مكانتها التاريخية    في افتتاح مسجد السيدة زينب.. السيسي: أهل بيت الرسول وجدوا الأمن والأمان بمصر(صور)    هناك في العرب هشام بن عمرو !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المتعة عند الشيعة الاثنى عشرية (1)

الفصل الأول / من طهران إلى مران
انتصرت الثورة الإيرانية عام 1979م وأسقطت حكم الشاه وأعلنت تسمية جمهوريتها بالإسلامية !! وأعلن زعماء الثورة تصدير ثورتهم إلى جميع البلدان !! والثورة في عرف الملالي والحجج والآيات هي العقيدة الاثنى عشرية ومعها المتعة !! فما هي منزلة زواجالمتعة وحقيقته ؟ وما هي أحكامه وتفاصيله ؟ والأهم من ذلك كله هل تم تطبيقها في الواقع أم كانت مجرد نظرية ؟ سنجيب على ذلك وغيره في هذا البحث .
المتعة في إيران قبل الثورة !!
قبل أن ندخل في تفاصيل المتعة رأيت أن أنقل لكم رأي الشعب الإيراني في المتعة قبل الثورة !! ورأي ما يسمى برجال الدين الشيعة !! ورأي الدولة في المتعة قبل الثورة !! تنقل شهلا حائري - حفيدة احد أكبر مراجع الاثنى عشرية - رأي الشعب الإيراني في المتعة في كتابها ورسالتها التي حازت بموجبها على رسالة الدكتوراه فتقول : ( كانت الطبقات الإيرانية الوسطى غير المتدينة ترفض الزواج المؤقت , وتعتبره شكلاً من أشكال الدعارة قامت المؤسسة الدينية " بشرعنته " ) المتعة ص12 ولم يكن للمتعة وجود إلا في مراكزهم الدينية !! وعند المتدينين الشيعة !! تقول شهلا ( وعلى الرغم من شرعيته الدينية , فإن زواج المتعة لم يلق رواجاً شعبياً , على الأقل خلال المرحلة السابقة لثورة العام 1979م وخارج إطار الحلقات الدينية , بقي زواج المتعة في موقع ملتبس وهامشي ) المتعة ص24
المتعة بين الدولة والآيات !!
نشأ صراع عنيف أيام حكم الشاه بين الدولة والمؤسسة الدينية الشيعية حول المتعة تقول شهلا ( ففي بعض الأحيان , كانت الدولة ترفض هذه المؤسسة وتدينها باعتبارها ظاهرة بدائية , ومن بقايا عهود التخلف .....وفي أحيان أخرى , كانت المؤسسة الدينية تدافع عن الزواج المؤقت بصفته من" ألمع قوانين الإسلام " المتعة ص13 وعلى رغم عدم قيام الشاه بتحريم المتعة تحريماً صريحاً إلا أنه ازدراه تقول شهلا : ( ازدرى نظام آل بهلوي ( 1925 - 1979م , الزواج المؤقت وأهمله ) المتعة ص24 ونسيه الشعب الإيراني ولم يعد يمارس إلا في نطاق ضيق وهذا ما لمسته شهلا حائري في بحثها الميداني عام 1978م أي قبل الثورة تقول شهلا : ( وأخيراً بسبب التكتم المحيط بممارسته . خلال عملي الميداني التمهيدي عام 1978م , وجدت أن العديد من سكان طهران يعتقدون أن زواج المتعة عادة لم تعد تمارس منذ زمن ) المتعة ص27 ويقول الملا افشا غار : ( في ظل حكم آل قاجار (1), كانت زيجات المتعة تعقد علنا ,لكنها أصبحت تمارس في السر , في ظل نظام بهلوي (1). وصارت سرية واتخذ المجتمع موقفاً منها ) المتعة ص269 وقد انتصرت الدولة والمجتمع على الآيات والحجج في موضوع المتعة إلا أنه كان نصراً غير حاسم بسبب إصرار الآيات والحجج الاثنى عشرية على ترويجها ونشرها في مراكزهم الدينية ومدنهم المقدسة وأمام سمع وبصر الدولة !! التي فضلت عدم الصدام مع مراجع وآيات الاثنى عشرية وتركت لهم حرية ترويج المتعة في مدينتي " قم " و " مشهد " ولكن في حدود ضيقة وبصعوبة بالغة بسبب تشديدها على أصحاب الفنادق في المدينتين بعدم تأجير غرفة لمن يمارس المتعة !! ومنعت المتعة منعاً تاماً في جميع مدن إيران الأخرى حتى ظن الغالبية العظمى من الشعب الإيراني ( أنها عادة انتهت من زمان ) !!! ورغم تشدد الدولة في محاربة المتعة أيام الشاة وتضييقها على أصحاب المتعة في " قم " و " ومشهد " إلا أنها مورست بكثرة في المدينتين لأسباب عديدة ستجدها في ثنايا هذا البحث .
المتعة في إيران بعد الثورة !!
سقط حكم الشاة في عام 1979م واستلم حجج وآيات الاثنى عشرية الحكم في إيران ولم يهتموا بشيء مثل اهتمامهم بنشر المتعة !! حتى في المدارس !! تقول د.شهلا ( قام النظام الإسلامي أيضاً , بالدفاع عن فضائل الزواج المؤقت في المدارس والمساجد والتجمعات الدينية والإذاعة والتليفزيون والصحافة ) المتعة ص25 ولم يكتف بذلك بل ( يقوم النظام الإسلامي , حالياً بحملة مكثفة لإحياء مؤسسة الزواج المؤقت ) المتعة ص25 بل وتم إنزال مادة مقرره على الطلاب والطالبات في جميع المدارس أسمها " زواج المتعة " ابتداء من الصف العاشر (سنذكر التفاصيل لاحقاً )
حقيقة المتعة من الكتب الأربعة
لعل الميزة الوحيدة للثورة الإيرانية أنها قامت بطباعة ونشر كتب الاثنى عشرية الأصلية وأخرجتها من الدهاليز المظلمة والسراديب الموحشة التي بقيت فيها لأكثر من ألف ومائة عام !! بل شجعوا شيعة لبنان وشيعة الهند على تشغيل مطابعهم ونشر كل ما معهم !! وعندما أحسوا بالورطة والكارثة التي حلت عليهم راحوا يوزعون ملايين من كتب التقية مجاناً لتحسين صورة الاثنى عشرية وإخفاء عقائدها الأصلية !! وكان من ضمن المسائل التي روجوا لها عملياً ونشروها في كتب التقية هي " المتعة " !! فما حقيقة المتعة في كتبهم الأصلية الأربعة وليس في كتب التقية ؟! سنختار مجموعة روايات من الكتب الأربعة لنعرف بها الحقيقة ونحكم على هذا الزواج بما يستحقه !! وقبل ذلك أنوه إلى أن الأئمة الاثنى عشر عندهم معصومون قولهم كقول الرسول صلى الله عليه وآله وسلم فالسنة عند الاثنى عشرية هي ( كلام المعصوم وفعله وتقريره ) " تاريخ ما بعد الظهور 454 للآية العظمى محمد الصدر" وأن المعصوم هو أحد الأئمة الاثنى عشر و ( يجب أن نعتقد أن الله فرض معرفة الأئمة بأجمعهم وطاعتهم ) " مع الشيعة ص30 لعلامتهم جعفر السبحاني " وكتبهم الأربعة المعتمدة هي كما يقول علامتهم في عصره عبد الحسين شرف الدين في كتاب المراجعات ص314 : ( وأحسن ما جمع منها الكتب الأربعة التي هي مرجع ألإماميه في أصولهم وفروعهم من الصدر الأول إلى هذا الزمان , وهي : الكافي , والتهذيب , والاستبصار , ومن لا يحضره الفقيه , وهي متواترة ومضامينها مقطوع بصحتها , والكافي أقدمها وأعظمها وأحسنها وأتقنها ) لذلك ستجد كل رواياتهم منسوبة للمعصومين المزعومين - مع براءتهم من كل هذه الروايات - ولن تجد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إلا في النادر بل أقل من النادر ومن شك فعليه بالدخول إلى شبكة المعلومات ( الإنترنت ) فإلى التفاصيل :
منزلة وفضل زواج المتعة عند الشيعة !!
الرواية الأولى / قال الصادق عليه السلام : ليس منا من لم يؤمن بكرتنا (2) ويستحل متعتنا ) " من لا يحضره الفقيه 3/334 "الرواية الثانية / تجعلها من كمال الإيمان !! ( إن المؤمن لا يكمل حتى يتمتع ) " من لا يحضره الفقيه 3/339 " الثالثة / وقال أبو جعفر عليه السلام : إن النبي صلى الله عليه وسلم وآله لما أسري به إلى السماء قال : لحقني جبرائيل فقال يا محمد إن الله تبارك وتعالى يقول : إني قد غفرت للمتمتعين من أمتك من النساء ) " من لا يحضره الفقيه 3/337 " أقول تأمل أساطين الكذب الذين لا يحسنون وضع الأكاذيب بسبب جهلهم الذي ليس له مثيل !! ففي الإسراء والمعراج فرضت الصلاة فقط وتخيل المسلمين وهم يعانون من التعذيب والاضطهاد ويتمنون الفرج من الله تعالى وهؤلاء يفترون أنه جاء يبشرهم بالمتعة , اللهم أحفظ عقولنا !! الرابعة / روى صالح بن عقبة عن أبيه عن أبي جعفر عليه السلام قال : قلت له : للمتمتع ثواب ؟ قال : إن كان يريد وجه الله تعالى وخلافا على من أنكرها'لم يكلمها كلمة إلا كتب الله تعالى له بها حسنة ،ولم يمد يده إليها إلا كتب الله تعالى له حسنة ،فإذا دنا منها غفر الله تعالى له بذلك ذنبا ،فإذا اغتسل غفر الله له بقدر ما مر من الماء على شعره ، قلت : بعدد الشعر !؟ قال نعم بعدد الشعر ) " من لا يحضره الفقيه 3/337 " أقول أولاً قوله ( خلافاً على من أنكرها ) المقصود به عندهم عمر بن الخطاب رضي الله عنه حيث يزعمون أنه هو الذي حرم المتعة وليس الرسول صلى الله عليه وسلم !! وثانياً / لاحظ :- الأجر الكبير في زواج المتعة إلى درجة إن يغفر الله للمتمتع بقدر عدد الشعر !! أي كل شعرة بذنب !!وعندنا ملايين الشعر فيغفر للمتمتع ملايين الذنوب !! (مسكين الأصلع لا يغفر له لأنه ليس في رأسه شعر) وبسبب هذا الأجر العظيم يبحث الشيعي في اليوم الثاني عن امرأة أخرى ليتزوجها متعة ويكلمها كلمة فتكتب له حسنة فإذا كلمها مائة ألف كلمة فيكون عنده مائة ألف حسنة ويغفر له أيضا بعدد شعر رأسه من الذنوب أي ملايين الملايين !! فلا عمل للشيعي والأمر كذلك إلا إن يتزوج متعة يوميا ليحصل على الحسنات وتمحى عنه السيئات !!
كيف يتزوج متعة ؟
الخامسة / عن هشام بن سالم قال:قلت:كيف يتزوج المتعة ؟قال:تقول:يا أمة الله أتزوجك كذا كذا يوما بكذا كذا درهما ) التهذيب 7 /270 أي زواج بدون رضا وليها !!وبدون شهود !!فإن كان نكاحاً فهو يكون بإذن الأهل !!أما السفاح فيكون بغير رضا الأهل وبغير علمهم !! أما قوله أتزوجك فلا يقدم ولا يؤخر ما دام يتفق معها في الظلام الحالك!!لا فرح ولا سرور ولا حضور للأهل ولا حبور!! ثم هل تسمية الخنزير خروفاً تجعله حلالاً ؟ وهل تسمية الخمر مشروباً روحياً يجعل الخمر حلالاً؟!لا, فالعبرة بالمسمى لا بالاسم!!وكذلك كلمة أتزوجك !! أتجعل هذا الفحش والمنكر حلالاً!!خبرونا يا أولي النهى !!
شروط زواج المتعة !!
السادسة / عن أبي عبد الله عليه السلام - يقصدون بذلك إمامهم السادس جعفر الصادق رحمه الله - قال : لا تكون متعه إلا بأمرين أجل مسمى وأجر مسمى ) فروع الكافي 5 /455 وكذلك لا يكون زنى بعاهرة إلا بأمرين أجل مسمى يوم أو يومين أو بالساعة و أجر مسمى أي مبلغ معين محدد !!فتأمل هذا التشابه العجيب!!! وهناك شرط غريب جدا وهو في الرواية الآتية
السابعة / ( ومتى تزوج الرجل متعة وشرطت عليه أن لا يطأها في فرجها فليس له إلا ما اشترطت ) التهذيب 7 /270 ماذا يعمل معها !! يسامرها أم يلعب كرة القدم معها ؟!سنعرف الجواب لاحقا مفصلاً !! مع إشارة خفيفة هنا إلى انتشار المتعة في الدبر بدل الفرج !!بسبب هذا الشرط !!
كم مقدار المهر؟
الثامنة /عن أبي عبد الله قال: ( أدنى ما تحل به المتعة كف من طعام وروى بعضهم سواك ) فروع الكافي 5 / 457 التاسعة / وفي التهذيب ( بدرهم ) التهذيب 7 / 260 !! بسواك !! والسواك قيمته في اليمن 10ريال يمني!!والدولار يساوي 200ريالاً يمنياً . وبذلك تحل زوجة المتعة بأقل من ربع دولار !!انظر كيف يستحلون الحرمات وبأ بخس الأثمان لإشباع شهواتهم المستعرة وغرائزهم الملتهبة ثم يقولون هذا هو الإسلام !!
ما يجوز من الأجل !!
العاشرة /عن خلف بن حماد قال:أرسلت إلى أبي الحسن:كم أدنى المتعة هل يجوز أن يتمتع الرجل بشرط مرة واحدة:قال:نعم ] فروع الكافي 5 / 459 مرة أو مرتين أو حتى عشر مرات يستحيل أن يكون زواجاً !! مهما قالوا ولفقوا !! لأنه لا يوجد أحد في الدنيا يرضى بأن تتزوج أبنته مرة واحدة !! ولا أحد في الدنيا يجرؤ على خطبة امرأة من أهلها لمرة واحدة !! إلا إذا أتفق معها مباشرة ولوحدهما بدون ولي ولا شهود !! فنقول نعم قد يحصل ذلك وبمنتهى السرية !!!! ولكنه لا يسمى زواجاً إطلاقاً بل له تسمية معروفة مشهورة !! بل له تسميات عديدة مذكورة هذه بعضها [ زنا - دعارة - فحش - بغاء - فجور - ...... )
ورع زائف!!
الحادية عشر/سئل أبو عبد الله عن رجل يتزوج المرأة على عود واحد (3) قال:لا بأس ولكن إذا فرغ فليحول وجهه ولا ينظر ) التهذيب 7 / 267 يجامعها ويفعل بها الفاحشة (ولكن إذا فرغ فليحول وجهه!!! )) إنه الورع الاثنى عشري الزائف والمضحك !!
كم عدد نساء المتعة ؟!
الثانية عشر/عن أبي عبد الله قال : ذكر له المتعة أهي من الأربع ؟ قال:تزوج منهن ألفا فإنهن مستأجرات) من لايحضره الفقيه 3 / 336 الثالثة عشر/ وأخرى عن زرارة قال:قلت ما يحل من المتعة :قال كم شئت. ) الاستبصار3 / 209( لاشك أن واضع هذه الروايات قد فتح باب الدعارة على مصراعيه!!ولا ريب أن هذا ليس من الإسلام في شيء لان الإسلام سمح للرجل أن يتزوج أربعا ودين الاثنى عشرية يقول ألفا !! وبلا تردد فإن قولهم ( فأنهن مستأجرات ) هو نفس ما يقال للمومسات الداعرات ( مستأجرة )!! أما الزوجة الشرعية فهي الأم بعطفها وحنانها لأبنائها والسكن والمودة والرحمة لزوجها وكل مسلم يفتخر أن والده فلان وأمه فلانة يعيش بينهما يحوطانه بالرعاية والحنان وهو يفخر بهما وبذكرهما أتراه يفخر إن قيل له فلان ابن فلانة من زواج المتعة ؟!! ولأنها تمتعت كثيراً فلا تدري من والده !!وان عرفت والده فليس هذا الوالد ملزماً بنسبة هذا الولد إليه فابن من يكون ؟ ابن الشعب أم ابن أمه ؟! وأمه مشغولة من متعة إلى متعة ؟!أجيبونا يا معشر الاثنى عشرية ؟!
التمتع بالمرأة المتزوجة؟!
الرابعة عشر /عن ابان بن تغلب قال : قلت لأبي عبد الله : إني أكون في بعض الطرقات فأرى المرأة الحسناء ولا آمن أن تكون ذات بعل أو من العواهر ؟ قال : ليس هذا عليك إنما عليك أن تصدقها في نفسها ) فروع الكافي 5/462 انظروا إلى هذا الدين الذي يأمر أتباعه بأن لا يهتموا بالتفاصيل !! في أعظم قضية من قضايا الحلال والحرام !! هذا الدين الذي يقول معصومة المزعوم : لا تشغل نفسك هل هي متزوجة أم مطلقة !! بكر أم ثيب !! شريفة أم عاهرة ! أسألها فقط هل هي متزوجة ؟! فإن قالت لا : صدقها ولا تبالي وتمتع بها ساعات أو أيام وليالي !! حسناً يا مزعوم !! وإن ظهر لاحقاً أنها متزوجة فما هو الحل ؟! سنعرف الجواب في الفصل الثالث الخاص بالقصص .
بل يجوز الزواج بالعاهرة !! دائم ومتعة !!
الخامسة عشر / (عن جميل عن زرارة قال :سأل عمار وأنا عنده عن الرجل يتزوج الفاجرة متعة قال : لا بأسوأن كان التزويج الآخر فليحصن بابه ) " التهذيب 7/253 " يا له من معصوم !! الرجل يسأله عن الزواج بالفاجرة متعة فيبيحه له ويزيده من الشعر حكمة ( وإن كان التزويج الآخر - أي الدائم - فليحصن بابه ] بمعنى تزوج بعاهرة زواجاً دائماً ولكن حصن بابك !! هذا دين الاثنى عشرية أما دين الإسلام فيقول المولى عز وجل ( الزَّانِي لَا يَنكِحُ إلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ ) النور3 و يقول الإمام المحدث الفقيه أبن القيم ( وأيضاً فإنه سبحانه قال : ( الخبيثات للخبيثين والخبيثين للخبيثات ) النور / 26 والخبيثات : الزواني وهذا يقتضي أن من تزوج بهن فهو خبيث مثلهن وأيضاَ : فمن أقبح القبائح أن يكون الرجل زوج بغي وقبح هذا مستقر في فطر الخلق وهو عندهم غاية المسبة .وأيضاً : فإن البغي لا يؤمن أن تفسد على الرجل فراشه وتعُلق عليه أولاداً من غيره والتحريم يثبت بدون هذا.وأيضاً فإن النبي صلى الله عليه وسلم فرق بين الرجل وبين المرأة التي وجدها حبلى من الزنا .وأيضاً : فإن( مرثد بن أبي مرثد الغنوي استأذن النبي صلى الله عليه وسلم أن يتزوج عناقاً وكانت بغيا فقرأ عليه رسول الله آية النور وقال : لا تنكحها ) زاد المعاد 4/14
جواز العقد على المرأة متعة بغير شهود !! السادسة عشر/عن زرارة قال: سألت أبا عبد الله
عليه السلام عن رجل تزوج متعة بغير شهود قال : لا بأس ) الاستبصار 3/211 وهنا يتجلى الفرق الحقيقي بين الزواج الشرعي والمتعة الشيعي ففي الزواج الشرعي يعلم القاصي والداني أن فلاناً زوج فلانه وأما المتعة الشيعي فلا وجود لشهود ولا يعلم به أحد حتى والدها وأهلها !! وبهذا ينتهي حد الزنا - والعياذ بالله - لأننا إذا ضبطنا رجلا وامرأة في حالة زنا سيقولان بكل سهولة نحن متزوجان متعة !! وليسا ملزمين بشهود ولا عهود !! ولا يستطيع أي قاضي في الأرض الحكم على زاني أو زانية بسبب المتعة !! وهذا ما يروج له الشيعة الاثنى عشرية !!
(1) كانوا من الشيعة الاثنى عشرية وحكموا إيران من عام 1795م - 1925م وآل بهلوي مثلهم وحكموا إيران من عام 1925م - 1979م (2) أي رجعتنا وهي رجوع بعض الأموات إلى الحياة الدنيا حتى يتمكن الشيعة والأئمة من الانتقام منهم وهي من عقائدهم الشاذة وتسمى الرجعة (3) أي بأن يجامعها مرة واحدة !! ويسمونه زواجا بلا حياء!!


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.