قيادي إصلاحي يترحم على "علي عبدالله صالح" ويذكر موقف بينه و عبدالمجيد الزنداني وقصة المزحة التي أضحكت الجميع    لا يجوز الذهاب إلى الحج في هذه الحالة.. بيان لهيئة كبار العلماء بالسعودية    عاجل: الحوثيون يعلنون قصف سفينة نفط بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية    دوري ابطال افريقيا: الاهلي المصري يجدد الفوز على مازيمبي ويتاهل للنهائي    ريال مدريد يقترب من التتويج بلقب الليغا    وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر    أجواء ما قبل اتفاق الرياض تخيم على علاقة الشرعية اليمنية بالانتقالي الجنوبي    عمره 111.. اكبر رجل في العالم على قيد الحياة "أنه مجرد حظ "..    رصاص المليشيا يغتال فرحة أسرة في إب    آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية    وزارة الحج والعمرة السعودية تكشف عن اشتراطات الحج لهذا العام.. وتحذيرات مهمة (تعرف عليها)    سلام الغرفة يتغلب على التعاون بالعقاد في كاس حضرموت الثامنة    حسن الخاتمة.. وفاة شاب يمني بملابس الإحرام إثر حادث مروري في طريق مكة المكرمة (صور)    ميليشيا الحوثي الإرهابية تستهدف مواقع الجيش الوطني شرق مدينة تعز    فيضانات مفاجئة الأيام المقبلة في عدة محافظات يمنية.. تحذير من الأمم المتحدة    أول ظهور للبرلماني ''أحمد سيف حاشد'' عقب نجاته من جلطة قاتلة    الجريمة المركبة.. الإنجاز الوطني في لحظة فارقة    فرع العاب يجتمع برئاسة الاهدل    الإطاحة بشاب وفتاة يمارسان النصب والاحتيال بعملات مزيفة من فئة ''الدولار'' في عدن    أكاديمي سعودي يتذمّر من هيمنة الاخوان المسلمين على التعليم والجامعات في بلاده    حزب الإصلاح يسدد قيمة أسهم المواطنين المنكوبين في شركة الزنداني للأسماك    مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"    من كتب يلُبج.. قاعدة تعامل حكام صنعاء مع قادة الفكر الجنوبي ومثقفيه    لا يوجد علم اسمه الإعجاز العلمي في القرآن    البحسني يكشف لأول مرة عن قائد عملية تحرير ساحل حضرموت من الإرهاب    - عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة وتكشف انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل وتسعد لرفع قضايا نشر    ناشط يفجّر فضيحة فساد في ضرائب القات للحوثيين!    المليشيات الحوثية تختطف قيادات نقابية بمحافظة الحديدة غربي اليمن (الأسماء)    خال يطعن ابنة أخته في جريمة مروعة تهزّ اليمن!    الدوري الانجليزي ... السيتي يكتسح برايتون برباعية    فشل عملية تحرير رجل أعمال في شبوة    الزنداني.. مسيرة عطاء عاطرة    مأرب.. تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"    إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب    ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 34305    انخفاض الذهب إلى 2313.44 دولار للأوقية    المكلا.. قيادة الإصلاح تستقبل جموع المعزين في رحيل الشيخ الزنداني    ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء.. وما كتبه أحدهم قبل وفاته يُدمي القلب.. حادثة مؤلمة تهز دولة عربية    مفاوضات في مسقط لحصول الحوثي على الخمس تطبيقا لفتوى الزنداني    تحذير أممي من تأثيرات قاسية للمناخ على أطفال اليمن    الجهاز المركزي للإحصاء يختتم الدورة التدريبية "طرق قياس المؤشرات الاجتماعي والسكانية والحماية الاجتماعية لاهداف التنمية المستدامة"    مقدمة لفهم القبيلة في شبوة (1)    نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا    نبذه عن شركة الزنداني للأسماك وكبار أعضائها (أسماء)    الإصلاحيين يسرقون جنازة الشيخ "حسن كيليش" التي حضرها أردوغان وينسبوها للزنداني    طلاق فنان شهير من زوجته بعد 12 عامًا على الزواج    الشاعر باحارثة يشارك في مهرجان الوطن العربي للإبداع الثقافي الدولي بسلطنة عمان    سيئون تشهد تأبين فقيد العمل الانساني والاجتماعي والخيري / محمد سالم باسعيدة    دعاء الحر الشديد .. ردد 5 كلمات للوقاية من جهنم وتفتح أبواب الفرج    - أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع،فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية في كشفها    برشلونة يلجأ للقضاء بسبب "الهدف الشبح" في مرمى ريال مدريد    دعاء قضاء الحاجة في نفس اليوم.. ردده بيقين يقضي حوائجك ويفتح الأبواب المغلقة    أعلامي سعودي شهير: رحل الزنداني وترك لنا فتاوى جاهلة واكتشافات علمية ساذجة    كان يدرسهم قبل 40 سنة.. وفاء نادر من معلم مصري لطلابه اليمنيين حينما عرف أنهم يتواجدون في مصر (صور)    السعودية تضع اشتراطات صارمة للسماح بدخول الحجاج إلى أراضيها هذا العام    مؤسسة دغسان تحمل أربع جهات حكومية بينها الأمن والمخابرات مسؤلية إدخال المبيدات السامة (وثائق)    لحظة يازمن    وفاة الاديب والكاتب الصحفي محمد المساح    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يا معشر عُلماء أمة الإسلام إني أدعوكم إلى الحوار الفصل وماهو بالهزل المثبت بالبرهان والسلطان
نشر في الجنوب ميديا يوم 08 - 11 - 2012


بسم الله الرحمن الرحيم
من عبد الله وخليفته على البشر المهدي المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر ومن شاء فل يؤمن ومن شاء فل يكفر
الإمام الناصر لمحمد (( صلى الله علية وسلم )) ناصر محمد اليماني إلى كافة عُلماء السنة والشيعة وجميع عُلماء المذاهب الإسلامية وأتباعهم أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين في السماوات والأرض في كُل زمان ومكان إلى يوم الدين ثم أما
(بعد)
يا معشر عُلماء أمة الإسلام إني أدعوكم إلى الحوار الفصل وماهو بالهزل المثبت بالبرهان والسلطان
الواضح والبين من القران حتى يتبين لناس هل أنا حقً المهدي المنتظر أم إن مثلي كمثل المفترين المهديين من قبل فأما أن تهزموني بالحجة والسلطان الواضح من القرآن ومن ثم يتبين للناس إني على ضلال فلا يتبعني احد وإما أن أثبت لكم حقيقة أمري فيتبين لكم وللعالمين بأني أدعو إلى الحق
وأهدي إلى صراط___________________________مستقيم
صراط الله العزيز الحميد ولم يجعلني الله نبي ولم يجعلني رسولا بل إمام وحكم بينكم بالحق فيما كنتم فيه تختلفون ولا وحي جديد في كتاب جديد بل العودة إلى كتاب الله أولاً وإلى سنة محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ثانيا ولا نُفرق بين كتاب الله وسنة رسوله ذالك بان سنة رسول الله لا تزيد هذا القرآن العظيم إلا بيان وتوضيح للعالمين ولا ينبغي لسنة رسول الله أن تُخالف لما أنزله الله في القرآن العظيم وسوف أدعوا علماء الأُمة الإسلامية إلى الاحتكام إلى القرآن العظيم فيما كانوا فيه يختلفون وسوف أحكم بينهم بالحق بإذن الله ولا أحكم عن الهوى بالظن ذلك بأن الضن لا يُغني من الحق شيء بل أستخرج الحُكم الحق من القول الفصل وما هو بالهزل من القران العظيم (( فَبِأَي حَدِيْث بَعْدَه يُؤْمِنُوْن )) ثم أثبت لكم حقائق سنة رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم الحق فأتبعها ثم أثبت لكم أحاديث الباطل التي ما أنزل الله بها من سُلطان افتراء على الله ورسوله من مكر طائفة مع صحابة رسول الله وهم ليس منهم بل من صحابة الشيطان الرجيم وأوليائه المُخلصين له من عبدت الطاغوت من شياطين البشر من اليهود الذينا جاء ذكرهم في القرآن العظيم فأنزل الله في شانهم سورة في القرآن تُحذر رسول الله منهم وصحابته الذين معه قلب وقالب الطيبين الطاهرين من مكر طائفة من اليهود تظاهروا بالإسلام والإيمان ليكونوا من صحابة رسول الله ظاهر الأمر ويبطنون غير ذلك مكر ضد الله ورسوله والمؤمنين فيكونوا من رواة الحديث ليظلوا المسلمين عن سبيل الله بأحاديث تختلف عما جاء في القرآن العظيم جُملةً وتفصيلاً بل تختلف مع الآيات المُحكمات الواضحات اختلافاً كثيراً وقال تعالى في سورة المنافقون (( إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّهِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ {1} اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ {2} ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ آمَنُوا ثُمَّ كَفَرُوا فَطُبِعَ عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ فَهُمْ لَا يَفْقَهُونَ {3} ۞ وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ وَإِنْ يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُسَنَّدَةٌ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ {4})) صدق الله العظيم يا معشر علماء الأمة الإسلامية إن الله لم يقل فكادوا أن يصدوا عن سبيل الله بل قال تعالى (( فَصَدُّوْا عَن سَبِيِل الْلَّه إِنَّهُم سَاء مَا كَانُوْا يَعْمَلُوْن )) صدق الله العظيم فقد بين الله لنا بأن المنافقين من شياطين البشر من اليهود نجحوا في الأخير أن يكونوا من رواة الحديث
فصدوا عن سبيل الله فأستمع إليهم الذين في قلوبهم مرض من الصحابة والذين لا يعلمون فوردة إلينا أحاديث ما أنزل الله بها من سُلطان وتختلف عما جاء في القرآن جُملةً وتفصيلاً فما هو الحل يا معشر عُلماء الأمة الإسلامية وأبشركم بان الله لم يجعل لكم الحجة بل لله الحجة ورسوله فقد أنزل الحل في هذه المشكلة وبين الحل والحكم في القرآن العظيم ذلك بانا إذا تدبرنا القران فسوف نجد بان بينهُ وبين تلك الأحاديث المُفتراه اختلافاً كثيراً ذلك بأن المنافقون من رواة الحديث إذا حضروا عند رسول الله (( صلى الله علية وسلم )) مع الصحابة الحق قلب وقالب يقولون أمام رسول الله لصحابته الحق أطيعوا الله ورسوله فيستوصوهم أن يعوا ما يقوله رسول الله (ص) وقال تعالى
(( وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا (83)) صدق الله العظيم
يا معشر عُلماء الأمة إن الله يخاطبكم انتم يا معشر المسلمين بأنه إذا جاءكم أمر من الأمن أي من الله ورسوله ذلك لان من أطاع الله ورسوله فله الأمن في الحياة الدنيا ويأتي يوم القيامة أمنا أو من الخوف أي من عند غير الله من أحاديث شياطين البشر من اليهود (( أَذَاعُوا بِهِ )) به وذلك اختلاف علماء المسلمين فيذيع بينهم الجدل والخلاف في شان هذا الحديث فمنهم من يقول أنه حق من عند الله ورسوله ومنهم من يُشكك في أمر هذا الحديث ويطعن في حقيقته (( وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ )) وذالك إذا كان رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يزل موجود (( وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ )) وهم الراسخون في العلم الذين يلهمهم الله علم الكتاب القران العظيم المحكم والمتشابه منه فجعله برهان الخلافة في كُل زمان ومكان وقال تعالى كذالك أورثنا الكتاب الذين اصطفينا من عبادنا (( لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ )) أي يجعلهم الله يستنبطون الحكم الحق من القران العظيم في شأن هذا الحديث الذي اختلف عليه عُلماء المسلمين ذالك بان الله قد علمكم بأنه إذا رجعتم إلى القران وقرأ توه قراءة المُتدبر فإنكم سوف تجدون بين حقائقه وحقيقة هذا الحديث اختلافا كثيرا إن كان مُفترى على الله ورسوله ذالك بان الله قد جعل هذا القرآن محفوظ من التحريف إلى يوم القيامة فجعله الله المرجع الأساسي فيما اختلف فيه علماء الحديث وقد يقول قائل يا أخي إنما يخاطب الله في هذه الآية الكفار في قوله (( أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82)) صدق الله العظيم فأقول بل يخاطب الله المؤمنين بالله ورسوله لذلك قال (( وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ )) أي من المؤمنين لا من الكافرين*فيا معشر عُلماء أمة الإسلام فهل تستجيبون إلى أمر الله فترجعون إلى مرجعية الكتاب الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه هُداً ورحمة للمؤمنين الذكر المحفوظ من التحريف إلى يوم الدين فأيما حديث وجدناه قد أختلف عما جاء في القرآن العظيم جملةً وتفصيلاً واختلافاً كثيراً عن الآيات المُحكمات الواضحات البينات فقد علمنا علم اليقين بان هذا الحديث ما انزل الله به من سُلطان وأنهُ مُفترى على الله ورسوله ذلك بان القرآن من عند الله والسنة من عند الله جاءت تُبين لما انزله الله في القرآن العظيم جُزءان لا يتجزأن فلا يختلفان عن بعضهم في شيء أبداً ومن طعن في القرآن أو في سنة رسول الله التي لا تُخالف هذا القران في شيء فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وأله وسلم يا معشر عُلماء امة الإسلام إن طوائفكم في ذمتكم إن اهتديتم وصدقتم اهتدوا وصدقوا وإن كذبتم كذبوا ولن تغنوا عنهم من الله شيء وسوف تحملون أوزارهم وأوزاركم ولا ينقص من أوزارهم شيء إن كذبتم بداعي الرجوع إلى كتاب الله ومن أحسن من الله حُكم .. بأي حديث بعد الله وآياته تؤمنون وأنا لا أصفكم بالكفر الآن بل بعد الآن إن أبيتم فقال أهل السنة حسبنا ما وجدنا عليه أثار آباءنا الأولين فإنا على أثارهم مُقتدون سواء اختلف بعض أثارهم مع هدي القرآن أو اتفقت فنحن نعلم بأنهم أوناس ثقات تمت مراقبتهم فإذا هم كانوا يخلعون الحذاء اليسرى قبل اليمنى وحسبنا ذلك . يا معشر عُلماء السنة إنهُ لاينبغي لي أن أطعن في ثقة أين من رواة الحديث بل أرد علمهم لخالقهم الذي يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور فلربما بأن هذا الحديث المُفترى قيل إنهُ عن فلان سمعته يقول عن فلان عن فلان عن رسول الله وهم براء من روايته كبراءة الذئب من دم يوسف لذلك أحرم الطعن في أحد من صحابة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بل أطعن في هذا الحديث المُفترى الذي سوف نجده أختلف عما جاء في الآيات المُحكمات من دون أي تعليق عن رواته ربما قيل عن بعضهم والأثيم ليس إلا واحد وهو الذي افترى هذا الحديث وما يدريني أيهم وبيني وبينهم أكثر من ألف سنة بل ولو كنت في عصرهم لما شتمت أحدهم حتى أسأله هل هو الذي روى هذا الحديث عن رسول الله فإذا قال نعم قطعت عُنقه ولا أبالي وضربت منهُ كُل بنان حتى اشفي صدري ويذهب غيضي فكيف لي أن أصدقهُ وأكذب كتاب الله رب العالمين وما كان لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الذي لا ينطق عن الهوى أن ينطق بحديث يخالف عن آيات الله المُحكمات الواضحات البينات كوضوح الشمس في كبد السماء ثم أعرض عنهن واخذ بحديث اختلفت حقيقته مع حقائقهن مالكم كيف تحكمون بأن خصمي المسيح الدجال يؤيده الله بالمُعجزات تصديقاً لحقيقة ما يدعوا إليه فيقول يا سماء أمطري فتمطر ويا أرض أنبتي فتنبت ثم يحيي الموتى فيقطع رجل إلى نصفين فيمر بين الفلقتين ثم يعيده إلى الحياة من بعد الموت فهل يصدق هذا عاقل وتالله لو أقول لحمار يا حمار هل تعلم بأنه سوف يخرج آخر الزمان المسيح الدجال يدعي الربوبية وإنهُ الذي خلق السماء والأرض ثم يبرهن حقيقة ما يقول على الواقع الحقيقي فيقول يا سماء أمطري فتمطر ويا أرض انبتي فتنبت لرفع الحمار رأسه وصفصف آذانه غاضب فقال تالله لا يستطيع أن يفعل ذلك وهو يدعي الربوبية ولا ينبغي لله أن يؤيده بالبرهان الحق على الواقع الحقيقي تصديق لدعوة الباطل سبحانه وتعالى علواً كبيرا فما خطبكم يا معشر المسلمين قد أصبحتم كمثل الحمار يحمل أسفارا ولكنه لا يفهم ما يحمل على ظهره وأنتم تتلون هذا القرآن ولا تفهمون حقائق آياته المحكمات الواضحات البينات مع احترامي لعلماء المسلمين وطوائفهم ولكن هذه هي الحقيقة والمثل الذي ضربه الله في القرآن للذين يتلون كتاب الله ويمرون بلا تدبر مرور الكرام على آياته المُحكمات الذي جعلهن الله واضحات بينات لكل ذي لسانٍ عربيٍ مُبين فتعالوا لأقدم لكم ألف برهان على حقيقة إنكار أحاديث الفتنة التي وردة تذكر بان الله يؤيد المسيح الدجال بالمعجزات فأثبت عكس ذلك تمام بأكثر من ألف دليل من القرآن العظيم ولن اعمد إلى المتشابه منه بل من الآيات المحكمات الواضحات البينات لعالمكم وجاهلكم وكُل ذي لسانٍ عربيٍ ذلك بان الله قد جعلهن أم الكتاب ليلهن كنهارهن لا يزيغ عنهن إلا من ظلم نفسه من أجل ذلك أغناهن الله عن التأويل من محمد (ص) وناصر محمد فلم يجعلهن الله يحتاجين إلى من يؤولها فيُفسرهن كيف ذلك وقد جعل الله باطنهن كضاهرهن قرآن عربي مُبين غير ذي عوج يعلم ظاهرهن وباطنهن كُل من يقرءاهن وهو ذو لسانٍ عربيِ ولكن ياعيب الشوم عليكم يا معشر المسلمين فقد أستطاع اليهود أن يضلوكم عن القرآن العظيم ولا اقصد المتشابه فلا تثريب عليكم في المتشابه الذي لا يعلم بتأويله إلا الله بل عن الآيات المُحكمات الواضحات البينات هن أم الكتاب في ترسيخ عقيدة المسلم لربه إنهُ لا يستطيع أن ينزل الغيث غير فاطر السماوات والأرض الذي خلقهن فقال لهن أأتيا طوعً أو كرهاً قالتا أتينا طائعين .. هذا خلق الله فاروني ماذا خلق الذين من دونه ثم يثبتون ذلك على الواقع الحقيقي وتلك هي حُجة المؤمن على من ادعى الربوبية وقال تعالى وتلك حُجتنا آتيناها إبراهيم فبالله عليكم أنظروا ماهي الحجة التي أتاها الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام للذي حاج إبراهيم في ربه مُدعياً الربوبية فقال له إبراهيم إن الله يحيي ويميت قال أنا احيي وأميت قال إبراهيم أرني إن كنت من الصادقين فأحظر أثنين من السُجناء وقال هذا سوف أعدمه فأميته وهذا سوف أطلقه في الحياة وإبراهيم لا يقصد ذلك بل يقصد يُبدئ الخلق ثم يعيده إلى الحياة من بعد الموت فضن مدعي الربوبية بأنه قد غلب إبراهيم في الجدل قال إبراهيم إن الله يأتي بالشمس من المشرق فآت بها من المغرب فبهت الذي كفر * يا معشر المسلمين لقد قلبت اليهود من الصحابة كذبً وليسوا منهم هذا القرآن رأس على عقب بأحاديث تكفر بما أنزل الله على محمد صلى الله عليه وآله وسلم وسوف تجادلوني بها جدلاً كثيرا ولكن هيهات أتحداكم ولسوف أجاهدكم من القرآن جهاداً كبيرا وأسحق هذه الأحاديث المُفتراه سحقً فأفركها بنعل قدمي فأضع كتاب الله وسنة رسوله فوق رأسي لقد وقعتم في أحاديث الفتنة اليهودية فأصبحتم تعتقدون بأن الله يؤيد بمعجزاته تصديقً للحق والباطل ولاكني لا أجد في القرآن هذه العقيدة المُنكر والباطل بل أجد بأن الله يؤيد بمُعجزاته لأنبيائه ورسله تصديقً لحقيقة دعوتهم فهل يفعل ذلك غير الله الذي يدعون الناس إلى عبادته وحده لا شريك له ولو كانوا يدعون إلى الباطل لما أيدهم الله بمُعجزاته ولعذبهم عذابً نكرا وتلك سنة الله في الكتاب في أمر المُعجزات لا يُرسلها إلا تخويف لناس حتى لا يكذبون برسل ربهم فيهلكهم الله بعذاب من عنده وقال تعالى (( وَإِن مَّن قَرْيَةٍ إِلاَّ نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَلِك فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا (59) وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالآيَاتِ إِلاَّ أَن كَذَّبَ بِهَا الأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُواْ بِهَا وَمَا نُرْسِلُ بِالآيَاتِ إِلاَّ تَخْوِيفًا (60)) صدق الله العظيم
فهذا هو ناموس المُعجزات في كتاب الله كما أخبركم سياق الآية بأن الله لم يمتنع عن إرسال المُعجزات مع محمد (ص) فيدخرها للمسيح الدجال بل بين الله لنا السبب فقال (( وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِل بِلأيَات إِلَا أَن كَذَّب بِهَا الْأَوَّلُون وَأَتَيْنَا ثَمُوْد الْنَّاقَة مُبْصِرَة فَظَّلَمُوٓا بِهَا وَمَا نُرْسِل بِالأَيَات إِلَا تَّخْوِيْفِا )) صدق الله العظيم فقد فتنكم اليهود يا معشر المسلمين عن ناموس المُعجزات في كتاب الله منذ الأزل الأول لم يحدث قط بأن الله أيد أهل دعوة الباطل بمُعجزة سبحانهُ وتعالى علواً كبيرا كيف يصدق دعوة أهل الباطل بمعجزة من عنده فأي افتراء أمنتم به يا معشر المسلمين ولاكني أكفر بهذا الافتراء اليهودي وأبطله بتحدي هذا القرآن العظيم الذي لا يستطيع جميع شياطين الإنس والجن أن يأتوا بحقيقة واحدة فقط من حقائق هذا القرآن العظيم ولو كان بعضهم لبعض نصيرا وظهيرا لا يستطيعون أن يخلقوا ذباب ولو اجتمعوا له ولكنكم يا معشر المسلمين آمنتم بإفك أكبر من الذباب بأن المسيح الدجال يحيي الموتى وقد يقول رجل مقاطعني مهلا مهلا إنما يحيي المسيح الدجال رجُل واحد فقط .. ثكلتكم أمهاتكم فما دام أحياء واحد إذاً قدم البرهان بأنه قادر أن يحيي الموتى أجمعين كما أحياء هذا الرجل الذي شقه إلى فلقتين فتعالوا لنحتكم إلى كتاب الله هل يستطيعون أهل الباطل أن يفعلوا ذلك وسوف نجد بأن الله يقول إن استطاعوا فقد صدقوا بدعوتهم الباطل من دون الله وقال تعالى
(( فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ {75} وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ {76} إِنَّهُ لَقُرْآنٌ كَرِيمٌ {77} فِي كِتَابٍ مَكْنُونٍ {78} لَا يَمَسُّهُ إِلَّا الْمُطَهَّرُونَ {79} تَنْزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ {80} أَفَبِهَٰذَا الْحَدِيثِ أَنْتُمْ مُدْهِنُونَ {81} وَتَجْعَلُونَ رِزْقَكُمْ أَنَّكُمْ تُكَذِّبُونَ {82} فَلَوْلَا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ {83} وَأَنْتُمْ حِينَئِذٍ تَنْظُرُونَ {84} وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْكُمْ وَلَٰكِنْ لَا تُبْصِرُونَ {85} فَلَوْلَا إِنْ كُنْتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ {86} تَرْجِعُونَهَا إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ {87})) صدق الله العظيم ولكنكم يا معشر المسلمين أمنتم بالعكس لهذه الآية تماما ذلك بانا نجد رب العالمين يتحدى الباطل وأهله بإحياء ميت فيعيدون إلى جسده الروح بعد خروجها فقال متحدياً (( فَلَوْلَا إِنْ كُنْتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ {86} تَرْجِعُونَهَا إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ {87})) صدق الله العظيم فبالله عليكم يا أمة الإسلام هل هذه الآية تحتاج إلى تأويل بل تحدي رباني واضح للذين يدعون مع الله إلاهاً آخر أن يُحيي ميت فيعيد إليه روحه بعد خروجها وقد يقاطعني أحد النصارى قائل الله اكبر الله اكبر قد تبين بأن الله هو المسيح عيسى بن مريم ذلك بأنه يحيي الموتى فنقول لهُ خسئت يا عدو الله وعدو المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام فهل أيدهُ الله بمُعجزة أحياء الموتى إلا تصديق لحقيقة ما يدعوا الناس إليه عبد الله ورسوله المسيح عيسى أبن مريم عليه الصلاة والسلام أن أعبدوا الله ربي وربكم وهل كانت مُعجزة إحياء الموتى محصورة لأبن مريم عليه الصلاة والسلام بل أيد الله بها كذلك لموسى عليه الصلاة والسلام عندما قتل أحد بني إسرائيل نفسُ منهم فأدارأتم فيها قلنا اضربوه ببعضها فأخذ موسى عليه الصلاة و السلام قطعة من البقرة فضرب بها الميت فأحياه الله وقال تعالى (( كَذَلِك يُحْيِي الْلَّه الْمَوْتَى )) وكذلك أيد الله بها إبراهيم عليه الصلاة والسلام إذ قال رب أرني كيف تحيي الموتى قال أولم تؤمن قال بلا ولكن ليطمئن قلبي _ومن ثم أمر الله إبراهيم أن يأخذ أربعة من الطير فيذبحهن ثم يقطعهن ثم يجعل على كُل جبل منهن جُزءً ثم أمر الله إبراهيم أن يُناديهن فإذ بهن يأتين إلى إبراهيم سعيا ولم تكون هذه المُعجزة قصراً على رسول الله المسيح أبن مريم بل لا يستطيع المسيح عيسى أن يخلق بعوضة إلا بإذن الله تصديق لحقيقة ما يدعوا إليه أبن مريم عليه الصلاة والسلام وقال تعالى (( وَإِذْ قَالَ اللَّهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ أَأَنْتَ قُلْتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَهَيْنِ مِنْ دُونِ اللَّهِ قَالَ سُبْحَانَكَ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أَقُولَ مَا لَيْسَ لِي بِحَقٍّ إِنْ كُنْتُ قُلْتُهُ فَقَدْ عَلِمْتَهُ تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلا أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ إِنَّكَ أَنْتَ عَلامُ الْغُيُوبِ (116) مَا قُلْتُ لَهُمْ إِلا مَا أَمَرْتَنِي بِهِ أَنِ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ وَكُنْتُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا مَا دُمْتُ فِيهِمْ فَلَمَّا تَوَفَّيْتَنِي كُنْتَ أَنْتَ الرَّقِيبَ عَلَيْهِمْ وَأَنْتَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ (117) إِنْ تُعَذِّبْهُمْ فَإِنَّهُمْ عِبَادُكَ وَإِنْ تَغْفِرْ لَهُمْ فَإِنَّكَ أَنْتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (118)) صدق الله العظيم
يا معشر النصارى إنما المُعجزات لله يؤيد بها من يشاءُ من عباده الصالحين تصديقً لدعوتهم إلى صراط العزيز الحميد وذلك هو سنة ناموس المُعجزات في الكتاب ولكن اليهود قلبوا هذا الناموس رأس على عقب وفتنوا عقيدة المسلمين فأضلوهم عن ناموس المُعجزات في الكتاب كما أضلوكم من قبل فقالوا عُزير أبن الله وذلك حتى تقولوا بل المسيح عيسى بن مريم أبن الله وجعلوا أحاديث الباطل حق وحديث القرآن أصبح إذاً باطل عند من آمن بأحاديث أسطورة فتنة المسيح الدجال وما جعل الله لرجل من قلبين في جوفه فكيف تؤمنون بالباطل وتؤمنون بالقرآن فكيف تجتمع النور والظلمات مالكم كيف تحكمون !!يا معشر الأمة الإسلامية هل تعرفون لي ماهو القرآن الذي بين أيديكم هل هو مُجرد إعجاز لغوي حبراً على ورق وتحدٍ لغوي في نظركم فحسب أم انه تحدٍ في خلق السماوات والأرض وخلقكم وبعثكم وخلق وبعث كُل دابة في الأرض أو طائراً يطير بجناحيه إلا أممٌ أمثالكم وكذلك يتحدى القرآن فيقول بأن الله هو المبدئ والمُعيد فكيف لدجال أن يعيد هذا الميت الذي قتله ولكن الله أنكر ذلك وقال تعال (( وَمَا يُبْدِئ الْبَاطِل وَمَا يُعِيْد ))
أم إن الدجال في نظركم ليس الباطل بل هو الشيطان الرجيم بذاته وصفاته ..ويا معشر عُلماء الأمة أليس إنزال المطر من حقائق هذا القرآن العظيم على الواقع الحقيقي وقال تعالى (( أَفَرَءَيْتُمُ الْمَآءَ الَّذِى تَشْرَبُونَ - أَءَنتُمْ أَنزَلْتُمُوهُ مِنَ الْمُزْنِ أَمْ نَحْنُ الْمُنزِلُونَ (69) لَوْ نَشَآءُ جَعَلْنَاهُ أُجَاجًا فَلَوْلاَ تَشْكُرُونَ )) صدق الله العظيم فكيف يؤيد الله المسيح الدجال بهذه الحقيقة القرآنية على الواقع الحقيقي في إنزال الغيث الم يقل الله تعالى (( قُل لَّئِنِ اجْتَمَعَتِ الإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى أَن يَأْتُواْ بِمِثْلِ هَذَا الْقُرْآنِ لاَ يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيراً )) صدق الله العظيم فكيف يتحدى الله جميع شياطين الإنس والجن الذين يكفرون بهذا القرآن أن يأتوا بمثله أو بعشر سور من مثله فهل تقصدون أنه يعني مثل كلام القرآن فحسب بل قول وفعل على الواقع الحقيقي مالكم كيف تحكمون ذلك بان القرآن فيه ذكر فعله الله تصديق لما ترونه على الواقع الحقيقي وفيه ما سوف يفعله فلم يأتي تأويله بعد ذلك بان القرآن لهُ تأويل فعلي على الواقع الحقيقي ما قد كان وما سوف يكون مالكم كيف تحكمون المسلمين لقد صدقتم بأن الدجال يقول يأ أرض أنبتي فتنبت أليس إنبات الشجر حقيقة من حقائق هذا القرآن على الواقع الحقيقي وقال تعالى (( أَفَرَأَيْتُمْ مَا تَحْرُثُونَ {63} أَأَنْتُمْ تَزْرَعُونَهُ أَمْ نَحْنُ الزَّارِعُونَ {64} )) صدق الله العظيم مالكم كيف تحكمون لقد أعطت اليهود المسيح الكذاب ملكوت السماء والأرض حتى أنه يقول يا سماء
أمطري فتمطر ويا أرض أنبتي فتنبت ولكن الله يتحدى جميع الذين يدعون الربوبية من شياطين الإنس والجن أن يأمروا السماوات والأرض إن كان لهم شُرك فيها فلن تطيع أمرهم مثقال ذرة في السماوات ولا في الأرض ذلك لأنهم لم يخلقوا مثقال ذرة فيهم فتعالوا ننظر إلى هذا التحدي العظيم والشامل وقال تعالى
(( قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِ اللَّهِ لَا يَمْلِكُونَ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ وَمَا لَهُمْ فِيهِمَا مِن شِرْكٍ وَمَا لَهُ مِنْهُم مِّن ظَهِيرٍ )) صدق الله العظيم وكذب أعداء الله من شياطين البشر الذين افتروا على رسول الله فإذا برزوا من عنده بيتوا قولاً غير الذي
يقول عليه الصلاة والسلام من أجل ذلك وجدنا بين هذه الأحاديث والروايات المفتراه بينها وبين ما جاء في القرآن اختلافاً كثيراً كما نبأنا الله بهذه القاعدة لاكتشاف أحاديث اليهود المدسوسة بين الأحاديث الحق التي وردة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وذلك في أول هذا الخطاب في قوله تعالى (( وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82)) صد ق الله العظيم فيا معشر عُلماء أمة الإسلام إني أشهد كم وأشهد جميع المسلمين والناس أجمعين وأُشهد كُل دابةٍ في الأرض أو طائراً يطير بجناحيه بأني أكفر بأن الدجال يقول يا سماء أمطري فتمطر وأكفر بأن المسيح الدجال يقول يا أرض أنبتي فتنبت .. وأكفر بأن المسيح الدجال يحيي ميت قط بل لا يستطيع أن يحيي بعوضة فمن كفر معي بالطاغوت أن يفعل ذلك وأمن بما أنزله الله على محمد (ص) في القرآن فقد أعتصم بحبل الله وأستمسك بالعروة الوثقى لانفصام لها ومن أمن بهذه الخُزعبلات التي ينفيها القرآن العظيم جملةً وتفصيلاً في آياتٍ محكماتٍ واضحاتٍ بيناتٍ ثم ينبذ كتاب الله وراء ظهره ويؤمن بهذه الخُزعبلات فقد كفر بالقرآن العظيم حبل الله المتين و غوى وهوى وكأنما خر من السماء فتخطفه الطير أو تهوي به الريح إلى مكانً ((سحيق)) وقد ذكرت لكم ليس إلا قليل من الآيات المُحكمات التي تختلف مع هذه الروايات الباطلة ولم يزل في القرآن مآت البراهين التي تنكر هذه الخزعبلات جُملةً وتفصيلاً وأتحدى جميع علماء المسلمين على مختلف فرقهم وطوائفهم أن يأتوا ببرهان واحد فقط فقط فقط من آيات القرآن تكون برهان لهذه الخزعبلات التي يهتز منها عرش الرحمان من شدة غضب ومقت الرحمان الذي على العرش أستوى فهل يا معشر المسلمين همشتم القرآن إلى هذا الحد فنبذ توه وراء ظهوركم بحجة أنه لا يعلم تأويله إلا الله وإنما يقصد المتشابه ثكلتكم أمهاتكم لا كن اليهود أخرجوكم عن المحكم الواضح والبين فيا علماء المسلمين من كان له اعتراض على خطابنا هذا فل يتفضل للحوار مشكورا ويبرهن لناس إني من الخاطئين وإني على ضلال مبين حتى لا أضل الناس وتباً لهُ ألف تباً وتب فهو لن يستطيع إلا أن يكفر بما أ نزلهُ الله في هذا القرآن العظيم فيعتنق الأحاديث اليهودية التي تخالف حقائق آيات الله في القرآن العظيم ولا تنطبق مع كلمة واحدة من الآيات المحكمات التي جعلهن الله أساس عقيدة المؤمن في معرفتهُ بالخالق فهل من مبارز بالعلم والمنطق ومن قام بحذف خطابي هذا لأنهُ خالف هواه فقد حذف الحق من منتداه وإن عليه لعنت الله والملائكة والناس أجمعين أو علي إن كنت من الضالين المُضلين فما خطبكم يا معشر المشرفين هل إذا لم يجد أحدكم ما يقول يستشيط غضباً فيقوم بحذف الخطاب بغير حق فما جريمتي التي لا تغتفر أليس الله بأحكم الحاكمين وماهو اللدني يا هذا فهل نطقت بكلمة من رأسي بل من كلام الله
(( فَبِأَي حَدِيْث بَعْدَه يُؤْمِنُوْن )) صدق الله العظيم
وسلامُ على المُرسلين والحمد لله رب العالمين
المفتي بالحق المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.