حاصل على شريعة وقانون .. شاهد .. لحظة ضبط شاب متلبسا أثناء قيامه بهذا الأمر الصادم    رئيس كاك بنك يشارك في اجتماعات الحكومة والبنك المركزي والبنوك اليمنية بصندوق النقد والبنك الدوليين    أصول القطاع المصرفي الاماراتي تتجاوز 4.2 تريليون درهم للمرة الأولى في تاريخها    أول تصريح للرئيس العليمي عقب وصوله مارب "معقل الثورة والجمهورية"    القرءان املاء رباني لا عثماني... الفرق بين امرأة وامرأت    رئيس الحراك الثوري يتحدث عن حدث سياسي هو الأول من نوعه في عدن    رئيس مجلس القيادة يصل مارب برفقة نائبيه العليمي ومجلي    عاجل: إصابة سفينة بهجوم حوثي قبالة المخا بالبحر الأحمر وإعلان بريطاني بشانها    استشهاد 23 فلسطينياً جراء قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة    استشهاد 6 من جنود قواتنا المسلحة في عمل غادر بأبين    فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم    ليفربول يوقع عقود مدربه الجديد    رباعي بايرن ميونخ جاهز لمواجهة ريال مدريد    موعد الضربة القاضية يقترب.. وتحذير عاجل من محافظ البنك المركزي للبنوك في صنعاء    عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي    لأول مرة في تاريخ مصر.. قرار غير مسبوق بسبب الديون المصرية    قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا    المواصفات والمقاييس ترفض مستلزمات ووسائل تعليمية مخصصة للاطفال تروج للمثلية ومنتجات والعاب آخرى    مدير شركة برودجي: أقبع خلف القضبان بسبب ملفات فساد نافذين يخشون كشفها    العميد أحمد علي ينعي الضابط الذي ''نذر روحه للدفاع عن الوطن والوحدة ضد الخارجين عن الثوابت الوطنية''    يونيسيف: وفاة طفل يمني كل 13 دقيقة بأمراض يمكن الوقاية منها باللقاحات    وفاة امرأة وإنقاذ أخرى بعد أن جرفتهن سيول الأمطار في إب    افتتاح قاعة الشيخ محمد بن زايد.. الامارات تطور قطاع التعليم الأكاديمي بحضرموت    الذهب يستقر مع تضاؤل توقعات خفض الفائدة الأميركية    اليمن تحقق لقب بطل العرب وتحصد 11 جائزة في البطولة العربية 15 للروبوت في الأردن    ''خيوط'' قصة النجاح المغدورة    واشنطن والسعودية قامتا بعمل مكثف بشأن التطبيع بين إسرائيل والمملكة    منازلة إنجليزية في مواجهة بايرن ميونخ وريال مدريد بنصف نهائي أبطال أوروبا    رغم القمع والاعتقالات.. تواصل الاحتجاجات الطلابية المناصرة لفلسطين في الولايات المتحدة    وفاة ''محمد رمضان'' بعد إصابته بجلطة مرتين    للمرة 12.. باريس بطلا للدوري الفرنسي    كانوا في طريقهم إلى عدن.. وفاة وإصابة ثلاثة مواطنين إثر انقلاب ''باص'' من منحدر بمحافظة لحج (الأسماء والصور)    الريال اليمني ينهار مجددًا ويقترب من أدنى مستوى    السعودية تكشف مدى تضررها من هجمات الحوثيين في البحر الأحمر    ريمة سَّكاب اليمن !    حزب الرابطة أول من دعا إلى جنوب عربي فيدرالي عام 1956 (بيان)    الأحلاف القبلية في محافظة شبوة    نداء إلى محافظ شبوة.. وثقوا الأرضية المتنازع عليها لمستشفى عتق    في ذكرى رحيل الاسطورة نبراس الصحافة والقلم "عادل الأعسم"    طلاب جامعة حضرموت يرفعون الرايات الحمراء: ثورة على الظلم أم مجرد صرخة احتجاج؟    كيف يزيد رزقك ويطول عمرك وتختفي كل مشاكلك؟.. ب8 أعمال وآية قرآنية    جماعة الحوثي تعلن حالة الطوارئ في جامعة إب وحينما حضر العمداء ومدراء الكليات كانت الصدمة!    أسئلة مثيرة في اختبارات جامعة صنعاء.. والطلاب يغادرون قاعات الامتحان    الدوري الانكليزي الممتاز: مانشستر سيتي يواصل ثباته نحو اللقب    طوارئ مارب تقر عدداً من الإجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض    من هنا تبدأ الحكاية: البحث عن الخلافة تحت عباءة الدين    - نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها    قضية اليمن واحدة والوجع في الرأس    مئات المستوطنين والمتطرفين يقتحمون باحات الأقصى    ضبط شحنة أدوية ممنوعة شرقي اليمن وإنقاذ البلاد من كارثة    فريدمان أولا أمن إسرائيل والباقي تفاصيل    دعاء يغفر الذنوب لو كانت كالجبال.. ردده الآن وافتح صفحة جديدة مع الله    القات: عدو صامت يُحصد أرواح اليمنيين!    الزنداني لم يكن حاله حال نفسه من المسجد إلى بيته، الزنداني تاريخ أسود بقهر الرجال    من كتب يلُبج.. قاعدة تعامل حكام صنعاء مع قادة الفكر الجنوبي ومثقفيه    الشاعر باحارثة يشارك في مهرجان الوطن العربي للإبداع الثقافي الدولي بسلطنة عمان    - أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع،فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية في كشفها    لحظة يازمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فتوى المهدي المنتظر في رؤية الله جل ثناؤه
نشر في الجنوب ميديا يوم 30 - 11 - 2012


منقول من بيان الذكر الحكيم يبينه
الإمام العليم ناصر محمد اليماني
المهدي المنتظر
فتوى المهدي المنتظر في رؤية الله جل ثناؤه
--------------------------------------------------------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم
من المهدي المُنتظر خليفة الله في الأرض إلى جميع المُسلمين والناس أجمعين..
والسلام على من اتبع الهادي إلى الصراط____________________________________ ____المُستقيم (وبعد)..
يامعشرعُلماءالمُسلمين إني أحذركم من عقيدة رؤية الله جهرة فلنحتكم إلى القُرآن العظيم حتى أنقذكم فتنة المسيح الدجال الشيطان الرجيم والذي يريدأن يقول أنه المسيح عيس بن مريم ,وما كان إبن مريم.. بل هو كذاب.. لذلك يُسمى المسيح الكذاب ,ولا أعلم بأنه أعور ولا مكتوب على جبينه كافر.. بل ذلك من مكر الذين تظاهروا بالإيمان بين يدي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ليصدوا عن سبيل الله ألا ساء ما يفعلون ..
وقالوا أنه أعور ومكتوب على جبينه كافر ,وذلك لأنهم يعلمون بأنكم لن ترون ذلك في وجه المسيح الكذاب, ولعلكم تُصدقوا بأنه الله رب العالمين سبحانه وتعالى علوا كبيرا.. فهل تظنون يامعشر المُسلمين بأن الله إنسان؟!
فلا تستطيعون التمييز بين الحق والباطل؟!
إلا أن المسيح الدجال أعور وربكم ليس أعور, فأين ذهبت عقولكم؟ وقال الله تعالى :
(﴿ليس كمثله شئ وهو السميع البصير)) صدق الله العظيم
وأنا المهدي المُنتظر أعترف بعقيدتان لدى الشيعة وهن :
الحكم في رؤية الله والحُكم في الرجعةلفريق من الأموات
وأخالفهم فيما لم يُنزل الله به من سُلطان, وأحذر طائفة منهم يُفسرون القُرآن على حسب هواهم,
وأحذر جميع المُسلمين من تفسير كتاب الله بالظن الذي لا يُغني من الحق شيئا, وذلك من عمل الشيطانوأمره أن تقول على الله ما لا تعلم حتى ولو كان تأويل لأيات الكتاب ,وذلك لأن التأويل هو:
المعنى المقصود في نفس الله من كلامه
فإذا لم يكن تأويلك أيها العالم حق, فقد قُلت على الله غير الحق, وسوف يُحاسبك الله على ذلك.. لأنك خالفت أمره.. وقال الله تعالى :
((قل إنما حرم ربي الفواحش ما ظهر منها وما بطن والإثم والبغي بغير الحق وأن تشركوا بالله ما لم ينزل به سلطانا وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون))صدق الله العظيم
ومن ثم اتبعت أيها العالم أمر الشيطان المُخالف لأمر الله ,وقال الله تعالى :
((ولا تتبعوا خطوات الشيطان إنه لكم عدو مبين (168) إنما يأمركم بالسوء والفحشاء وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون )) صدق الله العظيم
فهل تروني آتيكم بالتأويل لكلام الله من غير كلام الله؟ فما خطبكم لا تُصدقون؟
فهل جعلتم الفرق بين الله الحق, والباطل فجعلتم -التمييز بأن الدجال أعور والله ليس أعور-..؟!
إذاً صدقتم بأن الله إنسان..!, وإنما الفرق في نظركم إنه ليس أعور, والدجال أعور, فما خطبكم كيف تحكمون .؟!ألم يكفيكم بأن الله ضرب لكم الحكم الحق في الجبل العظيم, فإذا لم يتحمل الجبل رؤية الله وهو جبل فكيف يتحمله الإنسان الضعيف, وخُلق الإنسان ضعيفا فهذه عقيدة باطل ما أنزل الله بها من سُلطان, وقال الله تعالى :
((وَلَمَّا جَاءَ مُوسَى لِمِيقَاتِنَا وَكَلَّمَهُ رَبُّهُ قَالَ رَبِّ أَرِنِي أَنظُرْ إِلَيْكَ قَالَ لَنْ تَرَانِي وَلَكِنِ انظُرْ إِلَى الْجَبَلِ فَإِنِ اسْتَقَرَّ مَكَانَهُ فَسَوْفَ تَرَانِي فَلَمَّا تَجَلَّى رَبُّهُ لِلْجَبَلِ جَعَلَهُ دَكًّا وَخَرَّ مُوسَى صَعِقًا فَلَمَّا أَفَاقَ قَالَ سُبْحَانَكَ تُبْتُ إِلَيْكَ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُؤْمِنِينَ)) صدق الله العظيم
أفلا ترون موسى حين أفاق ماكان قوله :
(فَلَمَّا أَفَاقَ قَالَ سُبْحَانَكَ تُبْتُ إِلَيْكَ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُؤْمِنِينَ)صدق الله العظيم
ومعنى قول موسى واضح وبين, فقد نزّه ربه.. بأنه ليس كمثله شئ يتحمل رؤيته.. حتى الجبل العظيم لم يتحمل رؤية عظمة الله جهرة, وذلك لأن الله أعظم سُبحانه وتعالى علوا كبيرا, وقدجعل الله بُرهان عدم الرؤية في الجبل ..إلا إذا استقر مكانه بعد أن يتجلى الله له,, فهنا فيه أمل أن يرى الناس ربهم جهرة, لذلك قال تعالى :
((قَالَ لَنْ تَرَانِي وَلَكِنِ انظُرْ إِلَى الْجَبَلِ فَإِنِ اسْتَقَرَّ مَكَانَهُ فَسَوْفَ تَرَانِي فَلَمَّا تَجَلَّى رَبُّهُ لِلْجَبَلِ جَعَلَهُ دَكًّا وَخَرَّ مُوسَى صَعِقًا فَلَمَّا أَفَاقَ قَالَ سُبْحَانَكَ تُبْتُ إِلَيْكَ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُؤْمِنِينَ ))
فأدرك موسى مدى عظمة ربه التي ليس لها حدود, وقال :
((قَالَ سُبْحَانَكَ تُبْتُ إِلَيْكَ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُؤْمِنِينَ))
فتوبوا كما تاب موسى يامعشر المُسلمين ,وكُل منكم يقول كما قال موسى
((قَالَ سُبْحَانَكَ تُبْتُ إِلَيْكَ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُؤْمِنِينَ))أي أول المؤمنيين أن الله يُدرك الأبصار ولا تُدركه الأبصار ,ولا أنكر بأن الله يُكلم عباده ,ولكن من وراء حجاب وليس جهرة يامعشر البشر ,وقال الله تعالى :
((وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَنْ يُكَلِّمَهُ اللَّهُ إِلَّا وَحْيًا أَوْ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ أَوْ يُرْسِلَ رَسُولًا فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَاءُ إِنَّهُ عَلِيٌّ حَكِيمٌ)) صدق الله العظيم
فهل ترون بأن الله يُكلمكم يوم القيامة جهرة سُبحانه؟ بل تُشقق السماء بغمام الحجاب ونُزل الملائكة تنزيلا ,وقال الله تعالى..((هَلْ يَنظُرُونَ إِلاَّأَن يَأْتِيَهُمُ اللّهُ فِي ظُلَلٍ مِّنَ الْغَمَامِ وَالْمَلآئِكَةُ وَقُضِيَ الأَمْرُ وَإِلَى اللّهِ تُرْجَعُ الأمُور))صدق الله العظيم
وأعلم بأن هُناك من يريدالآن أن يقول لي ..مهلا مهلا.. ألم يقل الله تعالى :
((وجوه يومئذ ناضرة إلى ربها ناظرة))
ومن ثم نرُد عليه ونقول: يامعشرالمُسلمين عليكم بتطبيق العقائد على الآيات المُحكمات الواضحات البيّنات لكُل ذي لسان عربي مُبين, أم إذا طبقتم الأحاديث على الآيات المُتشابهة, فسوف تقعون في الفتنة, فهل تكفرون ببعض القرآن وتؤمنون ببعض كما يفعل أهل الكتاب؟ وذلك بأنكم إذا قمتم بتطبيق الأحاديث مع الآيات المُتشابهات.. فقد جعل الله لكم الآيات المُحكمات -لكم- لبلمرصاد..ذلك بأنه إذا رجعتم للمُحكم سوف تجدونه قد اختلف مع الحديث ,ومع هذه الآية المُتشابهة في ظاهرها مع حديث الفتنة..
إذاًعليكم أن تتمسكون بما جاء في الآيات المُحكمات الواضحات البيّنات والتي جعلهن الله هن أم الكتاب من تمسك بهن استمسك بالعروة الوثقى لاانفصام لها.
وأما الذين في قلوبهم زيغ فسوف يتبعون المُتشابه منهُ مع حديث الفتنة, وذلك لأنه يريد أن يثبت أن هذا الحديث ورد عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فعمد إلى المُتشابه من القرآن في ظاهره مع هذا الحديث الموضوع بمكر فجعله شياطين البشر يتشابه مع ظاهر آية لا تزال بحاجة للراسخون في العلم يستنبطون تأويلها من القرآن العظيم ولكن الذين في قلوبهم زيغ لا يريدون أن يفتروا على الله.. بل يظنون بأن هذا الحديث قدجاء موافق لهذه الآية وليس الأهم عنده القُرآن بل اثبات هذا الحديث, فأصبح في قلبه زيغ عن القرآن المُحكم حتى ولو كان يبتغي تأويل آيات في القُرآن والتي لا تزال بحاجة إلى تأويل, ولكن قلبه زاغ عن الآيات المحكمات الواضحات قد جعلهن واضحات بينات لأنهن أم الكتاب, وأصل هذا الدين الإسلامي الحنيف, وقال الله تعالى :
((هُوَ الَّذِيَ أَنزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُّحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ في قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاء الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاء تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلاَّ اللّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِّنْ عِندِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلاَّ أُوْلُواْ الألْبَابِ)) صدق الله العظيم
ولا يقصد من الذين يتبعون المُتشابه انهم اليهود أو الكُفار ,ولكن الكفار كفار بالقرآن, فكيف يبحثون عن التأويل ,وكذلك شياطين البشر من اليهود يعلمون أنه الحق من ربهم ويريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم,, بل يُقصد طائفة من عُلماء المُسلمين وأنهم يبتغون تأويل القُرآن ولا يريدأن يؤوله خطأ بتعمد منه, ولكنه مُصر على أن يثبت هذا الحديث أنه عن رسول الله وهو قد رأه مخالف لآيات محكمات ,فتركهن وعمدللمُتشابه من القرآن مع حديث الفتنة وهو لا يعلم بأنه موضوع فتنة للمُسلمين والزيغ المذكور في الآية في قلب هذا العالم هو الزيغ عن المُحكم الواضح والبيّن ,,وهو بهذا قد أنكر المحكم واتبع المُتشابه مع حديث الفتنة, ولكن الراسخون في العلم يقولون :
((يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِّنْ عِندِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلاَّ أُوْلُواْ الألْبَابِ)) صدق الله العظيم
ولكن المهدي المُنتظر يعلم التأويل الحق للآيات المُتشابهات مما علمني ربي وأقوم أولا بتعريف لهن..
وهن الآيات ذات التشابه اللغوي, ولكن تأويلهن مُختلف عن ظاهرهن جُملة وتفصيلا
وحين يمر القارئ على قول الله تعالى :
((وجوه يومئذ ناضرة إلى ربها ناظرة))
فسوف يظن بأن هذه الآية مُحكمه وواضحة, ولكنه إذاتدبر القُرآن.. سوف يجد ما ينفي ظنه بالنفي القاطع (لا ) نافيه((يُدرك الأبصار ولا تُدركه الأبصار))
وكذلك النفي الأزلي بأن الله لا يُكلم جهرة ,وقال تعالى :
(( وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَنْ يُكَلِّمَهُ اللَّهُ إِلَّا وَحْيًا أَوْ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ أَوْ يُرْسِلَ رَسُولًا فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَاءُ إِنَّهُ عَلِيٌّ حَكِيمٌ)) صدق الله العظيم
وهنا عليه أن يتراجع عن ظنه(( وجوه يومئذ ناضرة إلى ربها ناظرة))
فليست كظاهرها.. ثم يقول الله أعلم وعندها سوف يصطفيه الله فيجعله من الراسخون في العلم فيؤيده ببرهان الفرقان فهو نور من ربه فيعلم تأويل هذه الآية وهل تدرون لماذا؟
ذلك لأنه اتقى الله وخاف أن يقول على الله غير الحق وقد وعدكم الله بنور يؤيد به البصيرة لتفرقون بين الحق والباطل, وقال الله تعالى :
((يا أيها الذين آمنوا إن تتقوا الله يجعل لكم فرقانا)) صدق الله العظيم
وذلك إذا رآه ربه بأنه مُتالم في نفسه يريدالحق, والله هو الحق. وسوف يهديه إلى سبيل الحق مادام يريدالحق وقال الله تعالى :
((والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا)) صدق الله العظيم
ونعود لتأويل :
((وجوه يومئذناضرة إلى ربها ناظرة))
ولا ينبغي لي أن أستنبط تاويل ذلك من غيرالقرآن العظيم حتى لا تكون لكم علي الحجة بغير الحق
فأما الوجوه المقصودة في هذه الآية هي القلوب ,وهو الوجه الباطن للإنسان ,وللإنسان وجهين: وجه ظاهر ووجه باطن وهو القلب, وكليهما وجه واحد إذا اتفقا في القول.. أما إذا قال بلسانه ما ليس في قلبه فصار(أبو وجهين)وقد بين الله لكم في آيات أخرى تتكلم عن وجوه القلوب ..كمثال قول الله تعالى مُحذرا النصارى واليهود:
((يا أيها الذين أوتوا الكتاب آمنوا بما نزلنا مصدقاً لما معكم من قبل أن نطمس وجوهاً فنردها على أدبارها أو نلعنهم كما لعنا أصحاب السبت وكان أمر الله مفعولا)) صدق الله العظيم
فأما الشطر الأول من الآية فموّجه للنصارى المؤمنيين برسول الله المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاةوالسلام:
((يا أيها الذين أوتوا الكتاب آمنوا بما نزلنا مصدقاً لما معكم من قبل أن نطمس وجوهاً فنردها على أدبارها))
وذلك تهديد للنصارى إذا أستمروا على التفريق بين رسل ربهم والمُبالغة في دينهم فيقولون.. بأن الله هو المسيح عيسى بن مريم, فإذا لم ينتهوا سوف يظهر الله إبن مريم فيدعوهم إلى الإسلام, فيكفرون به, ومن ثم يطمس الله على قلوبهم فيكفرون برسولهم المبعوث إليهم من قبل فينكرونه فيطمس الله على قلوبهم فيردها على أدبارها فيتبعون عدو الله وعدوه المسيح الدجال, والذي يقول أنه المسيح عيسى بن مريم, وأنه الله رب العالمين ,وفتنهم الله بسبب مُبالغتهم في إبن مريم بغير الحق, فيكفرون بإبن مريم الحق وهو يُكلمهم ويدعوهم إلى الإسلام والقرآن فيكفرون به فيتبعون خصمه المسيح الدجال بظنهم أنه هو المسيح عيسى بن مريم لأنه جاء مؤيد عقيدتهم الباطل, وقال أنه المسيح عيسى بن مريم, وأنه الله رب العالمين, وما كان لإبن مريم أن يقول ذلك ,بل هو (المسيح الكذاب الشيطان الرجيم)
وأما شياطين البشر من اليهود فسوف يكونوا أول التابعين للمسيح الكذاب, وهم يعلمون أنه المسيح الكذاب وأنه الشيطان الرجيم فيتبعونه.. لذلك سوف يلعنهم كما لعن الذين من قبلهم إلاأنه لم يمسخهم قردة.. بل الذين من قبلهم ..أماهؤلاء فيمسخهم إلى خنازير ..تصديقاً لقول الله تعالى :
((وَجَعَلَ مِنْهُمُ الْقِرَدَةَ وَالْخَنَازِيرَ وَعَبَدَ الطَّاغُوتَ))
فأما القردة فقد سبق مسخ الذين قبلهم, وقال الله تعالى :
((فقلنا لهم كونوا قردة خاسئين)) صدق الله العظيم
وأما هؤلاء إن استمروا في كفرهم من بعد ما تبين لهم الحق فسوف يمسخهم إلى خنازير..قدأعذر من أنذر.
ولكني أخشى على طائفة من المُسلمين أن يمسخ الله من يشاء منهم إلى خنازير ,وهم الذين يشكون في شأني بأني قدأكون المهدي المُنتظرالحق بنسبة 99 في المائة ,ورغم ذلك تأخذهم العزة بالإثم, فيتمسكون بإسطورة سرداب سامرى ,وهم يعلمون ما بأنفسهم,, قد أعذر من أنذر ,وأنا أُصدقهم بعدم رؤية الله جهرة, وكذلك بالرجعة لطائفة من الكفار لنهديهم صراطا_____________مُستقيما.. تصديقاً لقول الله تعالى :
((عَسَى رَبُّكُمْ أَنْ يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدْتُمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا)) صدق الله العظيم
ولكن للأسف من الكفار من سوف يعودوا لما نهو عنه ثم يهلكهم الله مرة أخرى ثم يحييهم في البعث الشامل ثم يخاطبهم, فيقول الله تعالى :
((كَيْفَ تَكْفُرُونَ بِاللَّهِ وَكُنتُمْ أَمْوَاتاً فَأَحْيَاكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ))
ومن ثم بين الله جوابهم في موضع آخر, وقال الله تعالى :
((قَالُوا رَبَّنَا أَمَتَّنَا اثْنَتَيْنِ وَأَحْيَيْتَنَا اثْنَتَيْنِ فَاعْتَرَفْنَا بِذُنُوبِنَا فَهَلْ إِلَى خُرُوجٍ مِّن سَبِيلٍ (11) ذَلِكُم بِأَنَّهُ إِذَا دُعِيَ اللَّهُ وَحْدَهُ كَفَرْتُمْ وَإِن يُشْرَكْ بِهِ تُؤْمِنُوا فَالْحُكْمُ لِلَّهِ الْعَلِيِّ الْكَبِيرِ )) صدق الله العظيم
ولا أريدأن أطيل عليكم في براهين الرجعة فهي كثيرة إلاأن تُجادلون فسوف أنزلها في موقعي تنزيلا ,وألجم المُجادلين إلجاما, وأقول يامعشر المُسلمين حذاري إن المسيح الدجال سوف يستغل الرجعة فيقول..
إن هذا ليوم الخلود ,وأنه الذي بعث الموتى,, بل هو كذاب اشر يريدأن يستغل البعث الأول,
ويقول هذا يوم الخلود ولدينا جنة ولدينا نار!!!
فأما النار فهي نار كما النار التي تورون يستطيع ان يصنعها أحدكم ,وأما الجنة فهي جنة الله في الأرض توجد في الأرض المفروشة من تحت الثرى في باطن أرضكم ..أخرج منها المسيح الدجال أبويكم من قبل فلا يفتنكم كما أخرج أبويكم من الجنة وقد يود أحدكم أن يُقاطعني فيقول بل جعل الله آدم خليفة في جنة المأوى عند سدرة المُنتهى ومن ثم أرد عليه وأقول: بأن الله جعل آدم خليفة في الأرض وليس في جنة المأوى عند سدرة المنتهى ,وقال الله تعالى:
(( وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلاَئِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الأَرْضِ خَلِيفَةقَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ))
وقال الله تعالى:
((وإذ قال ربك للملائكة إني خالق بشرا من صلصال من حمإ مسنون * فإذا سويته ونفخت فيه من روحي فقعوا له ساجدين * فسجد الملائكة كلهم أجمعون * إلا إبليس أبى أن يكون مع الساجدين * قال يا إبليس ما لك أن لا تكون مع الساجدين * قال لم أكن لأسجد لبشر خلقته من صلصال من حمإ مسنون * قال فاخرج منها فإنك رجيم * وإن عليك اللعنة إلى يوم الدين * قال رب فأنظرني إلى يوم يبعثون * قال فإنك من المنظرين * إلى يوم الوقت المعلوم * قال رب بما أغويتني لأزينن لهم في الأرض ولأغوينهم أجمعين * إلا عبادك منهم المخلصين * قال هذا صراط علي مستقيم * إن عبادي ليس لك عليهم سلطان إلا من اتبعك من الغاوين * وإن جهنم لموعدهم أجمعين * لها سبعة أبواب لكل باب منهم جزء مقسوم ))
ولكن الله أنظر الشيطان الرجيم ولم يخرجه وقال الله تعالى ::
((فقلنا يا آدم إن هذا عدو لك و لزوجك فلا يخرجنّكما من الجنة فتشقى)) صدق الله العظيم
ولو لم ينظره الله في الجنة وطرده ,إذاً كيف كلم الشيطان آدم وحواء ,وقال الله تعالى :
((وقال ما نهاكما ربكما عن هذه الشجرة إلا أن تكو نا ملكين أو تكو نا من الخالدين ، وقا سمهما إني لكما لمن الناصحين))
وقد يود أحدكم أن يُجادلني فيقول, قال الله تعالى :
((وَقُلْنَا اهْبِطُواْ بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ وَلَكُمْ فِي الأَرْضِ مُسْتَقَرٌّ وَمَتَاعٌ إِلَى حِينٍ)) صدق الله العظيم
فنقول إنما الهبوط هو من النعيم إلى الشقاء.. تصديقاً لقول الله تعالى :
((وقلنا يا آدم إن هذا عدو لك ولزوجك فلا يخرجنك من الجنة فتشقى))
فأخرجكم إلى حيث أنتم الآن فلا يفتنكم المسيح الدجال كما أخرج أبويكم من الجنة .
اللهم قد بلغت ..اللهم فاشهد
وما بالي وكأني أراك في دهشة واستغراب يابن عمر بعد قراءة خطابي هذا ,والذي يحمل فتاوى الحق في مسائل عقائدية هامة جداً جداً ,وذلك لإفشال مكر جميع شياطين الجن والإنس ,وإنقاذالأمة من فتنة المسيح الدجال؟
فهل هم مُسلمون؟
أخو أحباب الله وأوليائه الإمام (ناصر محمد اليماني).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.