وصل وصل وصلا الاباصيريان وصلا اشد اكتحالا من الاول ، اتجه الاول مع العائلة وسيارة الدولة شرقا والأخر معهم غربا بالسيارة الاخرى بعد ان باع الاولى والحمد لله ولو قعدا ستكون الطامة الكبرى !! قالوا بأنهما قاتلا جحافل الغزاة من الاعاجم العَجم ،، ولا حد منهم حارب يا هذا ولكن انت فقط اسمع وأتعجب ،، خمسين سنة ونحن على هذا الحال نسمع ايش سوا ايام زمان وايش وايش وفي حرب اربعة وتسعين كيف دخلوهم من كافة الجهات ولساعتك والان وأنت يا مسكين اسمع واتعجب . كانا اول من فحط من عدن وقالا ان عدن ارضهم وبيدافعوا عنها حتى الممات ولو الامر كما قالوا لم يفَرا مطلقا حين اقترب الاوغاد وهل كان بتنسيق مسبق والا صدفة ولو سكنتهم عدن لما فرا او ممن فيها حل وسكن !! خمسين عاما ونحن نسمع دجلا وخرطا وأيش سووا وما عملا اكثر مما عمله دون كيشوت مع الطواحين ، ذاقوا حلاوة الامرين من النعم من والي النعم ولكنهم لم يشبعوا وطالبوا مع الطالبين بفك الارتباط وإذا بهم اول الفارين واليوم دورنا نحن فعلا نطالب بفك الارتباط ولكن اولا ممن هم معنا والذين خذلونا ومن ثم ممن قاموا بغزونا وهذا ما يسموه الغزو من الداخل والخارج !! وبفعلهم أتبثوا فعلا بأنهما اخوة او عيال عم ولكن واحد منهم شرق والأخر غرب والأصل اصل وان اكتحل !! قالا هناك تمنطقا بالآلي العاج ولبسا المسب وفيه الجنبية الخشب وهات لك هات في زمن الحاضر والباد ،، كفاية خرط لو سمحتم وكذب وابو زيد معروف بشملته وألان لم نسمع الا جعجعة ولم نرى منكم طحينَ ولو كنا مثلكم والله لن نترك الدور ولبدنا فيها الي يوم الممات ، خلون لحالنا نتذكر ايام الالم وانتم غائبون عنا وبسكاتكم لو سمحتم اكرمونا وبجلوسكم فارقونا اريحونا حتى ننسى على الاقل انكم فررتم وخليتمونا وحدنا بفلذات اكبادنا نداحر الاعداء ونتجرع منهم الحرب والآلام ومنكم تذوقنا الخذلان وصدق العالي في علاه حين قال ( .. لو خرجوا فيكم ما زادوكم الا خبالا ...) ،، نلقاكم غصبا بحكم الجوار وحقيقة لا نريد نراكم لا صبحاً ولامساء واعلموا انكم خذلتم انفسكم ولم تخذلونا لماذا لان الله كان معنا ونحن الصابرين والمؤمنينَ بان موتنا يوم ما قرره لنا ، ونحمد الله على فضله وعطفه والمن ،،