هل تعاني من الهم والكرب؟ إليك مفتاح الفرج في صلاةٍ مُهملة بالليل!    رسميًا: تأكد غياب بطل السباحة التونسي أيوب الحفناوي عن أولمبياد باريس 2024 بسبب الإصابة.    باريس يسقط في وداعية مبابي    الرعب يجتاح قيادات الحوثي.. وثلاث شخصيات بمناطق سيطرتها تتحول إلى كابوس للجماعة (الأسماء والصور)    دموع "صنعاء القديمة"    فساد قضائي حوثي يهدد تعز وصراع مسلح يلوح في الأفق!    رسالة صوتية حزينة لنجل الرئيس الراحل أحمد علي عبدالله صالح وهذا ما ورد فيها    "هل بصمتك ثمن معاملتك؟ بنك الكريمي يثير قلق العملاء باجراءات جديدة تعرض بياناتهم للانتهاك    تحرير وشيك وتضحيات جسام: أبطال العمالقة ودرع الوطن يُواصلون زحفهم نحو تحرير اليمن من براثن الحوثيين    عمران: مليشيا الحوثي وضعت الصحفيين في مرمى الاستهداف منذ اليوم الأول للانقلاب    كهرباء عدن تعلن عن انفراجة وشيكة في الخدمة المنهارة والغضب يتصاعد ضد بن مبارك    منصات التواصل الاجتماعي تشتعل غضباً بعد اغتيال "باتيس"    هل تُصبح الحوالات الخارجية "مكسبًا" للحوثيين على حساب المواطنين؟ قرار جديد يُثير الجدل!    للتاريخ.. أسماء الدول التي امتنعت عن التصويت على انضمام فلسطين للأمم المتحدة    بغياب بن الوزير: سرقة مارب لنفط شبوة ومجزرة كهرباء عدن والمكلا    طبيب سعودي يتبرع بدمه لينقذ مريض يمني أثناء عملية جراحية (اسم الطبيب والتفاصيل)    استقالة مسؤول ثالث في الاحتلال الإسرائيلي.. والجيش يعلن عن اصابة نائب قائد كتيبة و50 آخرين خلال معارك في غزة    استشهاد جندي من قوات درع الوطن خلال التصدي لهجوم حوثي شمالي لحج    صبرا ال الحداد    اشتراكي المضاربة يعقد اجتماعه الدوري    وزير المياه والبيئة يزور محمية خور عميرة بمحافظة لحج مميز    استئناف إضراب نقابة عمال شركة النفط بمحافظة شبوة    عدن.. احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء لساعات طويلة    المبعوث الأممي يصل إلى عدن في إطار جولاته لإستئناف مفاوضات السلام مميز    الأمم المتحدة تعلن فرار مئات الآلاف من رفح بعد أوامر إسرائيل بالتهجير    كوابيس كشفت جريمة مرعبة: فتاة صغيرة تنقذ نفسها من القتل على يد شقيقها والامن يلقي القبض على الاب قاتل ابنه!    مبابي يطارد بيريز في احتفالية الليجا    خبير اقتصادي: قرار مركزي عدن بنقل قرات بنوك صنعاء طوق نجاة لتلك البنوك    فشل ذريع لكريستيانو رونالدو السعودي.. كيف تناولت الصحف العالمية تتويج الهلال؟    بالصور.. قاعدة الدوري الأمريكي تفجر غضب ميسي    "أطباء بلا حدود" تنقل خدماتها الطبية للأمهات والأطفال إلى مستشفى المخا العام بتعز مميز    بمشاركة «كاك بنك» انطلاق الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب في العاصمة عدن    إب .. وفاة أربع طفلات غرقا في حاجز مائي    مراكز ومدارس التشيّع الحوثية.. الخطر الذي يتربص باليمنيين    بدء اعمال مخيّم المشروع الطبي التطوعي لجراحة المفاصل ومضاعفات الكسور بهيئة مستشفى سيئون    التوظيف الاعلامي.. النفط نموذجا!!    المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء يحتفل باليوم العالمي للتمريض ..    مصرع وإصابة 20 مسلحا حوثيا بكمين مسلح شرقي تعز    وفاة أربع فتيات من أسرة واحدة غرقا في محافظة إب    لو كان معه رجال!    أفضل دعاء يغفر الذنوب ولو كانت كالجبال.. ردده الآن يقضى حوائجك ويرزقك    عاصفة مدريدية تُطيح بغرناطة وتُظهر علو كعب "الملكي".    إطلاق سراح عشرات الصيادين اليمنيين كانوا معتقلين في إريتريا    بلباو يخطف تعادلًا قاتلًا من اوساسونا    أطفال غزة يتساءلون: ألا نستحق العيش بسلام؟    بالفيديو...باحث : حليب الإبل يوجد به إنسولين ولا يرفع السكر ويغني عن الأطعمة الأخرى لمدة شهرين!    هل استخدام الجوال يُضعف النظر؟.. استشاري سعودي يجيب    اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة مميز    قل المهرة والفراغ يدفع السفراء الغربيون للقاءات مع اليمنيين    مثقفون يطالبون سلطتي صنعاء وعدن بتحمل مسؤوليتها تجاه الشاعر الجند    هناك في العرب هشام بن عمرو !    اكلة يمنية تحقق ربح 18 ألف ريال سعودي في اليوم الواحد    في رثاء الشيخ عبدالمجيد بن عزيز الزنداني    بسمة ربانية تغادرنا    بسبب والده.. محمد عادل إمام يوجه رسالة للسعودية    عندما يغدر الملوك    قارورة البيرة اولاً    وزير المياه والبيئة يبحث مع اليونيسف دعم مشاريع المياه والصرف الصحي مميز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يا عجبي.. من عُلماء أمة يدعوهم الإمام المهدي الحق في جيلهم إلى كتاب الله ليحكمُ بينهم فيما كانوا فيه يختلفون فإذا هم مُعرضون عن الحق من ربهم كما أعرضت اليهود والنصارى....!!!!!
نشر في الجنوب ميديا يوم 27 - 11 - 2012


من بيانات // الإمام المهدي المنتظرناصرمحمد اليماني
http://localhost/vb/showthread.php?t=1178&p=4214#post4214
03-19-2010 01:54 AM
(كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُوْلُوا الأَلْبَابِ)
بسم الله الرحمن الرحيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونعم الرجل هذا الرجل فليكُن إسمك عربياً وليس أعجمياً وأقسمُ بالله العظيم البر الرحيم رب السماوات والأرض وما بينهما ورب العرش العظيم أنه لن يتبع الإمام المهدي قلباً وقالباً الداعي إلى الصراط المُستقيم إلا أولوا الألباب من هذه الأمة تصديقاً للبيان الحق للذكر في القُرآن العظيم حُجة الله ورسوله والمهدي المُنتظر ولن يتبع الحق من البشر إلا أولوا الألباب من البشر أصحاب التدبُر والفكر تصديقاً لقول الله تعالى (كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُوْلُوا الأَلْبَابِ)صدق الله العظيم
أما الذين لا يعقلون فلن يتبعوا الحق من ربهم ويظنوا أنفسهم هم العاقلون و التابعين للحق سُفهاء مجانين في نظرهم ولكنهم اعترفوا يوم دخولهم النار أنهم هم الذين كانوا لا يعقلون وقالوا (لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ)صدق الله العظيم
وأنا الإمام المهدي الحق خليفة الله رب العالمين أحذر كافة الأنصار والناس أجمعين أن يتبعوني الإتباع الأعمى خصُوصاً طلبة العلم من المُسلمين تصديقاً لقول الله تعالى ((وَلاَ تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً )صدق الله العظيم
وفي هذه الآية تحذير لطلبة العلم أن يتبعوا الداعية مالم يأتهم بعلم وسُلطان من الرحمن تصديقاً لقول الله تعالى((وَهَذَا كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُوا لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ}صدق الله العظيم
ويا أُمة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام إني الإمام المهدي الحق من ربكم خليفة الله و قائد للمُسلمين وإمام مُبين بالبُرهان الحق للقرآن العظيم وما كان للإمام المهدي الحق من ربكم أن يتبع أهواءكم فيستمسك بالقُرآن وحده وما جاء فيه ويذر السنة النبوية الحق من ربكم كما يفعل ذلك طائفة منكم يُسموا بالقُرآنيين أولئك يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض وكذلك ما كان للإمام المهدي الحق من ربكم أن يتبع السُنة المُحمدية وحدها ويذر القُرآن العظيم كما يفعل طائفة منكم ويسموا بأهل السنة والجماعة أولئك يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض وما كان للإمام المهدي أن يستمسك بروايات العترة عن النبي ويذر كتاب الله وراء ظهره كما يفعل ذلك الشيعة ويُبالغ بعضهم في آل البيت بغير الحق أولئك يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض ولا ينبغي للإمام المهدي أن يتبع من كانوا على شاكلتهم جميعاً وما ينبغي للإمام المهدي أن يُفرق بين كتاب الله وسنة رسوله الحق التي لا تُخالف لمُحكمُ القرآن العظيم وما كان للإمام المهدي الحق أن يتبع أهواءكم فمن كان يؤمن بالله وكتاب الله وسنة رسوله الحق الذي تركهم فيكم مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فليتبع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني المُستمسك بكتاب الله وسنة نبيه الحق ولربما يود أحدُ عُلماء السنة أن يقول مهلا" مهلا" يا ناصر محمد اليماني فنحن أهل السنة والجماعة نؤمن بكتاب الله وسنة رسوله فلماذا تصفنا بالكُفر بالقرآن العظيم ؟ ومن ثم يُرد عليهم الإمام المهدي الحق من ربهم وأقول أقسمُ بالله العظيم لا تأخذون من القُرآن إلا ما تظنوا أنه جاء مؤيدا" للسنة النبوية حسب هواكم وما خالف لما أنتم عليه في السنة النبوية فتقولون لا يعلمُ تأويله إلا الله .. وإنما يقصدُ المُتشابه قاتلكم الله أفلا تتقون !! بل تقولوا حسبنا السنة النبوية وتأخذوا من القُرآن ما وافق هواكم حسب ظنكم الذي لا يغني من الحق شيئا" إن البيان لقول الله تعالى ((وَمَا آَتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا))صدق الله العظيم
فظننتم أنه يقصد سنة رسوله وحسبكم ذلك بل ذلك تأويل إفتراء على الله ورسوله بل البيان الحق أنه ما أتاكم الرسول فأمركم به في كتاب الله أو في سنة رسوله فخذوه وما نهاكم عنه في كتاب الله أو في سنة رسوله فانتهوا ولكنكم تظنون أنه يقصد السنة فقط أفلا تتقون !! ومن الذي أتاكم بالقرآن العظيم ؟ أليس محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، ثم لا تأخذوا من القرآن إلا ما وافق هواكم فمن ينجيكم من عذاب الله إن آمنتم ببعض الكتاب وكفرتم ببعض يا معشر أهل السنة والجماعة .. وأرى بعض منهم يصدون عن الإمام المهدي المنتظر صدوداً شديداً وقالوا لا نبي بعد محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وكأن ناصر محمد اليماني يقول لكم أن الله بعثه نبيا" أو رسولا" وأعوذُ بالله أن أكون من المُفترين النبوة من بعد خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بل لم يعجبكم دعوتي لأني أدعو الناس جميعاً إلى إتباع منهج النبوة الأولى إلى ما كان عليه مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والذين معه قلباً وقالباً كانوا على منهج كتاب الله وسنة رسوله الحق بل لم يعجبكم فتواي بالحق إن الله جعل آيات أم الكتاب في مُحكمُ القرآن العظيم قد جعل فيهن أحكامه الأساسية في الدين في آيات الكتاب المُحكمات البينات فجعلهن أم الكتاب والأصل لعقائد الدين الإسلامي الحنيف وجعل فيهن أحكامه على علم منه لما سوف يفتري المُفترون على نبيه في السنة النبوية الحق ولذلك أمركم بالرجوع إلى القرآن وتدبر الآيات المُحكمات للمُفترين لبلمرصاد تكشفهم وتفضحهم .. ويا أمة الإسلام أقسمُ بالله العظيم إن لم تتبعوا الناصر لمُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني الذي يدعوكم إلى إلإستمساك بمُحكم كتاب الله وسنة رسوله الحق إنكم على ضلال مُبين وأخشى عليكم عذاب الله رب العالمين وأحاول إنقاذكم ولكن بعض عُلمائكم والجاهلين منكم يصدون عن الحق صدوداً خصوصاً من أهل السنة وأما الشيعة فمنهم من يلعن المهدي المنتظر الحق لعناً كبيرا" ويا معشر الشيعة الإثني عشر تعالوا لاُعلمكم متى أستحق لعنتكم أنتم وأهل السنة وهو إذا أجبتم داعي الإحتكام إلى مُحكم القرآن العظيم فلم تجدوني أخرس ألسنتكم بالحق حتى لا تجدوا في صدوركم حرجا" مما قضيت بينكم بالحق وتُسلموا تسليما" فإذا أجبتم داعي الإحتكام إلى حُكم الله في آياته المُحكمات ولم أخرس ألسنتكم بالحق فعند ذلك فقط إستحق لعنتكم المدعو ناصر محمد اليماني لعناً كبيرا" فكيف يقول أنه خليفة الله وإن الله جعله إمام الأمة في الأرض ثم يُلجمه عُلماء الأمة بالقرآن العظيم فإن لم تفعلوا ولن تفعلوا لأني سوف أهيمن عليكم بسُلطان العلم الحق لأني لم أفتري على الله بغير الحق وأقسمُ لأخرسن ألسنتهم بالحق حتى يُسلموا تسليما" أو يكفروا وينكروا هذا القرآن العظيم ثم يدمرهم الله تدميرا" مع المُجرمين في العالمين المُعرضين عن الذكر الحكيم رسالة الله الشاملة للناس أجمعين إلى يوم الدين .. ويامعشر المُسلمين من الذين أظهرهم الله على أمري وعلموا الحق من ربهم وقالوا سوف ننتظر حتى ننظر ما يقول عُلماؤءنا في شأنك فإن صدقوك صدقناك وإن كذبوك كذبناك ومن ثم يُرد عليهم الإمام المهدي المنتظر الحق من ربهم وأقول إنكم تُكذبون عقولكم التي ميزكم الله بها على الأنعام فإني أتحدى عقولكم إن كنتم من أولي الألباب فإنها لا تعمى الأبصار وأقسمُ بالله العظيم أنكم إذا استخدمتم عقولكم أنها سوف تفتيكم عقولكم بالحق أن هذا هو الحق ولكنهم كذبوا عقولهم وقالوا الإمعات إن أحسن العُلماء وصدقوك صدقناك وإن كذبوا العُلماء كذبناك وكُل نفر منهم ينتظر لعُلماء فرقته التي ينتمي إليهم ومن ثم أرد على الإمعات الذين إن أحسنوا الناس أحسنوا بعدهم وأقول لهم إنسخ ولو بيان واحد من بيانات ناصر محمد اليماني وهو البيان الأساس للدعوة المهدية الذي يدعو عُلماء الأمة إلى الإحتكام إلى مُحكم القرآن العظيم فيما اختلفوا فيه في السنة النبوية فإن استطاع أن يأتي ببيان مضاد له ينفي التحكيم إلى أحكام الله المحفوظة في مُحكم كتابه فيأتي ببيان لذات الآيات التي أحاجكم فيأتي ببيان لهن هو خير من بيان ناصر محمد اليماني وأحسن تأويلا" شرط أن يتقبل بيانه عقلك لأنه مؤيد بسُلطان العلم فعند ذلك تعود إلى موقعي ثم تضع بيان الرد من عالمك الذي تتبعه فإن تبين أنه خير من بيان ناصر محمد اليماني وأحسن تأويلا" فقد استحق ناصر محمد اليماني لعنة المُسلمين والنصارى واليهود وإن أبيتم أن تتبعوا الحق جميعا" وأعرضتم عن الدعوة للإحتكام إلى كتاب الله كما أعرض أهل الكتاب من اليهود والنصارى عن دعوة محمد رسول الله بالإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم ثم لعنهم الله بكفرهم وأعد لهم عذابا" عظيما" أفلا تخشوا يا أمة الإسلام أن يلعنكم الله كما لعن كُفار اليهود والنصارى الذين رفضوا دعوة محمد رسول الله بالإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فيما كانوا فيه يختلفون وقال الله تعالى في مُحكم كتابه :
أعوذ بالله من الشيطن الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
(( أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللَّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِنْهُمْ وَهُمْ مُعْرِضُونَ ))(23)صدق الله العظيم
ولا تحتاج هذه الآية إلى تأويل وأقسمُ بالله أنه يعلم ما جاء فيها عالمكم وجاهلكم إلا الأعمى عن الحق منكم من الذين يصدون عن الحق صدودا" بسبب زعمهم أن الحق معهم لا شك ولا ريب كمثل أهل السنة والجماعة أو الشيعة قل هاتوا بُرهانكم إن كنتم صادقين إن كان الحق معكم فلكل دعوى برهان وسلطان العلم من مُحكم كتاب الله هو الحكم إن كنتم تعقلون ويا عجبي من عُلماء أمة يدعوهم الإمام المهدي الحق في جيلهم إلى كتاب الله ليحكمُ بينهم فيما كانوا فيه يختلفون فإذا هم مُعرضون عن الحق من ربهم كما أعرضت اليهود والنصارى إلا من أسلم وسلم و استسلموا للحق من ربهم ولم يجدوا في صدورهم حرجا" من إتباع الحق من ربهم وسلموا تسليما" فأي مهدي تنتظرون يا معشر الذين اصطفوا خليفة الله الإمام المهدي من الشيعة والسنة فهذا زمن وعصر خروج الإمام المهدي الحق من ربكم بقدر مقدور في الكتاب المسطور فهيا آتوني بمهديكم يا معشر الشيعة الإثني عشر الذي اصطفيتم المهدي المنتظر في المهد صبيا" (محمد ابن الحسن العسكري ) فأتوني به ليحاورني إن كنتم صادقين ولربما يود أحد الشيعة أن يُقاطعني فيقول ليس في المهد صبيا" بل عمره خمس سنوات ثم نرد عليه وأقول وكذلك ما زال صبيا" وما يدريكم أنه خليفة الله وهو ما زال صبيا" ولا يعلمُ من العلم شيئا" بل الأعجب من ذلك في أمر الشيعة أنهم يعتقدون بإثني عشر إماما" من آل البيت وتلك عقيدة حق ولكنهم ينتظرون غير ما يعتقودن لثلاثة عشر إماما" من آل البيت وذلك لأنهم يعلمون بأن اليماني يدعو إلى الحق ويهدي إلى صراط مُستقيم فهل بعد الصراط المُستقيم إلا الضلال حتى إذا تبين لهم الإمام المهدي الحق من ربهم أنه اليماني ومن ثم افتروا وقالوا إنما الصراط المُستقيم هو الإمام المهدي محمد ابن الحسن العسكري .. قاتلكم الله أنى تؤفكون .. بل الصراط المُستقيم يؤدي إلى الله الحق وليس إلى مُحمد الحسن العسكري تصديقاً لمُحكم كتاب الله في قوله تعالى ((إِنِّي تَوَكَّلْتُ عَلَى اللّهِ رَبِّي وَرَبِّكُم مَّا مِن دَآبَّةٍ إِلاَّ هُوَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا إِنَّ رَبِّي عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (56)))صدق الله العظيم
ولكن الشيعة الإثني عشر يقولون إن الصراط المُستقيم هو الإمام محمد ابن الحسن العسكري وأن اليماني يدعو إلى محمد الحسن العسكري !! قاتلكم الله أيها المُشركون إلا من رحم ربي منكم و اتبع الحق الداعي إلى الصراط المُستقيم صراط الله العزيز الحميد لمن شاء أن يتخذ إليه سبيلا" فإن ربي على صراط مُستقيم وربي الله وربكم ورب السماوات والأرض وليس محمد الحسن العسكري الذي ما أنزل الله به من سُلطان فأين تذهبون يا معشر الشيعة الإثني عشر وأنتم تعلمون أن أهدى الرايات رايتي راية اليماني وأني أدعو إلى الحق وإلى صراط مُستقيم ولكُل دعوى بُرهان فلا تظنوا أن حُجتي عليكم رواياتكم ولا ألجأني الله إليها سواء الحق منها والباطل ما دُمت أجد ضالتي في القرآن العظيم إذا" لتحكمتم في مصيري فتحكموا علي أنه لا بُد لي أن أصدق برواياتكم جميعاً الحق منها والباطل برغم أني لن أكفر بالحق منها وإنما أخالفكم إلى الحق وأسحق الباطل بنعل قدمي سواء كان لديكم أو لدى أهل السنة والجماعة وأجعل كتاب الله وسنة رسوله الحق فوق رأسي وأتحداكم يعلم وهدى فاتبعوني أهدكم إلى صراط مُستقيم صراط الله العزيز الحميد وليس صراط مُحمد ابن الحسن العسكري فلا أعبدُ ما تعبدون يا معشر الشيعة المُشركين إلا من رحم ربي ولم يشرك بالله شيئا" فسوف يتبع الداعي إلى الصراط المُستقيم وأما أهل السنة والجماعة فهم يريدون مهدياً بالسنة النبوية ولا يحبون من يُحاجهم بالقرآن العظيم إلا بما وافق هواهم فتجدهم يُحاجون به لإثبات مايحبون في السنة النبوية ولكن إذا جاءت آية مُحكمة في القرآن العظيم تُخالف لشيء في السنة النبوية فعند ذلك يعرضون عن مُحكم القرآن العظيم ويقولون لا يعلمُ تأويله إلا الله حتى ولو كانت واضحة وضوح الشمس في السماء بوقت الظهيرة لأعرضوا عنها وقالوا حسبنا السنة النبوية ولا يعلمُ تأويله إلا الله حتى ولو كانت آية مُحكمة كمثال قول الله تعالى ((فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ ))صدق الله العظيم
وإنما أراد الله أن يؤكد لكم حد الزنا المُنزل في القرآن العظيم في قول الله تعالى ((الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ)صدق الله العظيم
وهذا حدٌ شامل لكافة الزُناة فما هو الزنا وهو أن يضع الزاني فرجه بفرج امرأة لم تحل له فهي ليست زوجته بعقد شرعي ولكنكم جعلتم الزنا نوعين إثنين زنا المُحصن وزنا العازب وجعلتم لكُلٍ منهما حداً بفارق عظيم فأحدهم مائة جلدة وذلك الحكم الحق الشامل للزناة من الأحرار ذكرهم والأنثى وأما المُتزوجين فجعلتم حدهم رجما" بالحجارة حتى الموت قُل هاتوا بُرهانكم إن كنتم صادقين فكيف إنكم تعلمون أن الأمة المُؤمنة المُتزوجة حدها إذا أتت الفاحشة ليس إلا خمسين جلدة فقط بمعنى أن الله لم يحكمُ عليها بالحد الكامل مائة جلدة بل خمسين جلدة مع إنها مُتزوجه أحداً من المُسلمين ثم تحكموا على نظيرتها الحرة المُسلمة رجماً بالحجارة حتى الموت ولو كنتم قتلتم الزُناة المُتزوجين بالسيوف أو بالرصاص لكان الأمر أهون حتى ولو كان قتلهم خطأ كبيرا" بل لم يأمركم الله بقتلهم فما هي حُجتكم لرجمهم بالحجارة وأقسم ُ بالله لو لم تُخالف لحد الزنا المُنزل بمُحكم القرآن العظيم لما تجرأت أن أنكره مع أن عقلي سوف يقول إن ربك ليس بظالم فكيف يجكم على الأمة المُتزوجة بخمسين جلدة ليس إلا بنصف حد الزنا ومن ثم يحكمُ بظلم على الحرة المُتزوجة برجم بالحجارة حتى الموت ومن ثم بحثت عن الحق في كتاب ربي وأفتاني بالحق وقال لي { وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْماً حُكْماً لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ } و قال ((وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَداً ))صدق الله العظيم
وعلمت الحد الحق في الكتاب أن حد الزنا مائة جلدة للذين يأتون الفاحشة من المُسلمين الأحرار سواء كانوا متزوجين أم عازبين فلا عذر للذين لا يجدون نكاحاً أن يعتدوا على أعراض الناس ووعدهم الله الوعد الحق أن يرزقهم من حيث لا يحتسبون تصديقاً لوعد الله الحق (وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً*وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِبُ) و تصديقاً لوعده الحق((وَلْيَسْتَعْفِفِ الَّذِينَ لا يَجِدُونَ نِكَاحاً حَتَّى يُغْنِيَهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ ))صدق الله العظيم
ولكنكم جعلتم الزاني الأعزب وكأنه معذور أن يزني نظراً لأنه ليس مُتزوجا" ولذلك حده مائة جلدة وأما المُتزوجون فلا عذر لهم وحدّهم رجماً بالحجارة حتى الموت !! قُل هاتوا بُرهانكم إن كنتم صادقين .. ولكني وجدت في مُحكم كتاب ربي أن الأمة المؤمنة المُتزوجة حدها خمسين جلدة بنص القرآن العظيم تصديقاً لقول الله تعالى ((فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ ))صدق الله العظيم
فما هو حد المُحصنات وقال الله تعالى ((الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ)صدق الله العظيم
ومن ثم نعلم أنه يقصد خمسين جلدة فقط للأمة التي أتت الفاحشة مع أنها متزوجة ومن ثم تتقوا الله فتعلموا إنما الرجم بالحجارة ظُلم عظيم فكيف يحكم الله على الأمة المُتزوجة بخمسين جلدة فقط أدنى من حد الحرة العزباء التي لا زوج لها مع أن الحرة المُتزوجة ترجمونها بالحجارة حتى الموت !! قُل هاتوا بُرهانكم إن كنتم صادقين.. ولكني الإمام المهدي الحق من ربكم لا أجدُ حد الزنا في الكتاب إلا حداً سواءا" لكافة الزُناة الأحرار المُسلمين وأما العبيد فخمسون جلدة سواء كانوا مُتزوجين أم عازبين وهذا هو الحد البدل للحد الأول في قول الله تعالى((وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِنْ نِسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِنْكُمْ فَإِنْ شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلًا (15) وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنْكُمْ فَآَذُوهُمَا فَإِنْ تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَحِيمًا (16) ))صدق الله العظيم
فهل تجدون فرقا" بين حد النساء المُتزوجات والغير مُتزوجات في الحُكم الأول فحدهن سواء وهو أن تمسكوهن في البيوت وذلك لكي تُمنع من الزنا وإذا كانت مُتزوجة فيتم إخراجها إلى بيت أهلها تصديقاً لقول الله تعالى ((لا تُخْرِجُوهُنَّ مِن بُيُوتِهِنَّ وَلا يَخْرُجْنَ إِلا أَن يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ وَمَن يَتَعَدَّ حُدُودَ اللَّهِ فَقَدْ ظَلَمَ نَفْسَهُ))صدق الله العظيم
فيتبين لنا أن الحبس في بيت أهلها وليس في بيت زوجها من بعد إرتكاب الفاحشة مع غير زوجها فيتم إخراجها وحبسها في بيت أهلها تصديقاً لقول الله تعالى((وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِنْ نِسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِنْكُمْ فَإِنْ شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلًا (15) وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنْكُمْ فَآَذُوهُمَا فَإِنْ تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَحِيمًا (16) ))
صدق الله العظيم
وذلك هو حد نساء المُسلمين لمن أتت فاحشة الزنا سواء كانت مُتزوجه أم عزباء وهذا حد يخص النساء بشكل عام المُتزوجة والعزباء وأما الرجال الذين زنوا بهن فتجدوا حدهم سواء في مُحكم القرآن العظيم سواء كان متزوجا" أم عازبا" فهم لا يُحبسوا في البيوت كمثل النساء بل حدهم كان بالإيذاء بالكلام الجارح وكذلك يُخاصموه فلا يأكلوا معه وإذا حضر مجلسهم قاموا وتركوه له حتى يعلموا أنهم أنابوا إلى الله وأعلنوا بتوبتهم وعند ذلك أمر الله المُسلمين أن يعرضوا عنهم بعد أن علموا بتوبتهم وصلاحهم سواء كان الزاني مُتزوجا" أم عازبا" ولذلك قال الله تعالى ((وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنْكُمْ فَآَذُوهُمَا فَإِنْ تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَحِيمًا (16) ))
صدق الله العظيم
وذلك لكي تعلموا أن حد الزاني المتزوج والزاني الأعزب حداً سواءا" تصديقاً لقول الله تعالى (وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنْكُمْ فَآَذُوهُمَا فَإِنْ تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَحِيمًا (16)صدق الله العظيم
فهو يقصد الزاني المُتزوج أو الزاني الأعزب ولذلك قال تعالى((وَاللَّذَانِ)) بالمُثنى ويقصد الزاني الأعزب والزاني المُتزوج فجعل الحُكمُ عليهما سواء وهو الإيذاء بالكلام ومُفارقتهم وعدم الجلوس معهم حتى يتوبا من الزنى تصديقاً لقول الله تعالى (فَآَذُوهُمَا فَإِنْ تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَحِيمًا (16)صدق الله العظيم
ومن ثم جاء الحد البدل وهو الجلد تصديقاً لقول الله تعالى (( الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ)) صدق الله العظيم
وذلك حد الزنا الدائم والمُحكم في مُحكم القرآن العظيم حداً سواء للزانية والزاني سواء كان عازبين أم مُتزوجين من المُسلمين الأحرار وأما العبيد والأمات فحدهم خمسون جلدة نصف ماعلى الأحرار تصديقا" لقول الله تعالى ((فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ ))صدق الله العظيم
ولماذا ذكر المُحصنات في هذا الموضع وذلك لكي لا تكون لكم حُجة بسبب الإفتراء الموضوع في حد الرجم وذلك لأنه كيف يُنصف الرجم ولربما يود أحد فطاحلة عُلماء الرجم أن يقول إنه لا يقصدُ المُحصنات أي المُتزوجات بل المُحصنات المؤمنات الحرات التي ذكر في نفس الآيات في قول الله تعالى ((وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ مِنْكُمْ طَوْلًا أَنْ يَنكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِنْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ )صدق الله العظيم
ومن ثم يُرد عليه الإمام المهدي المُنتظر وأقول ومن متى جعل الله حداً تُجلدوا به (( الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ )) وذلك لأنه يقصد بقوله في هذا الموضع (( الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ )) أي العفيفات المؤمنات يتوصاكم الله بالزواج منهن كما وصاكم كذلك في سنة نبيه صلى الله عليه وآله وسلم ((فاظفر بذات الدين تربت يداك)) ولم يتوصاكم بنكاح الزانيات بل العفيفات وهن المُحصنات لفروجهن المؤمنات وهن ذات الدين فاظفر بذات الدين تربت يداك فكيف تجعلوا لهن حداً فتجلدوا بنصفه الأمة المُتزوجة أفلا تعقلون !! ولا أعلم في كتاب الله القرآن العربي المبين بأن كلمة المُحصنة تُطلق إلا على المرأة المُحصنة لفرجها أو المرأة المُتزوجة ولا أعلمُ بمعنى ثالث قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين وأجبرني على تكرار بيان حد الرجم نظرا" لأن أخي الكريم ذكره في رده واعترف بالحق وخشيت أن يجدُ رده أحد آخر من الباحثين عن الحق ومن ثم يجده يفتي ويقول إن ناصر محمد اليماني ينفي حد الرجم قبل أن يطلع على بيان نفي حد الرجم ومن ثم يولي مُدبرا" فلا يُعقب على موقعنا ثم يذهب إلى أحد عُلماء الأمة فيقول له إنه يوجد رجل في الإنترنت العالمية ينفي حد الرجم ومن ثم يقول له هذا العالم إن هذا قُرآني لأن الذين ينكرون حد الرجم هم القرآنيين الذين تركوا سنة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتمسكوا بالقرآن وحده ولكني الإمام المهدي جعلني الله حكما" بينكم بالحق فيما كنتم فيه تختلفون وأقول أعوذُ بالله العظيم أن أكون من القرآنيين الذين يؤمنون بالقرآن ويعرضون عن السنة النبوية الحق من رب العالمين وأعوذُ بالله أن أكون من أهل السنة الذين يتمسكون بالسنة وحدها ويعرضون عن مُحكم القرآن العظيم وأعوذُ بالله أن أكون من الشيعة من الذين يتمسكون بالأحاديث الواردة عن العترة ويتركون القرآن ويبحثون عن كتاب فاطمة الزهراء وأعوذُ بالله أن أنتمي لأي الفرق الإسلامية الذين فرقوا دينهم شيعاً وكُل حزب بما لديهم فرحون بل الإمام المهدي الحق ناصر محمد اليماني حنيفاً مُسلماً وما أنا من المُشركين مُستمسك بكتاب الله وسنة رسوله الحق إلا ما خالف منها لمُحكم القُرآن العظيم فأفركه بنعل قدمي لأني أعلمُ أنه حديث جاء من عند غير الله من عند الشيطان الرجيم على لسان أوليائه من شياطين البشر من اليهود ليردوكم بعد إيمانكم كافرين بمُحكم كتاب الله فتكونوا في النار سواء واتبعتموهم فردوكم من بعد إيمانكم كافرين وها هو الإمام المهدي بين أيديكم يناديكم هلموا لحُكم الله الحق المُحكم في آيات أم الكتاب بالقرآن العظيم فقلتم حسبنا ماوجدنا عليه أسلافنا الذين وجدناهم من قبلنا ومن ثم أرد عليهم ولكنهم ضلوا كما ضللتم وأضلهم المُفترون جيلا" بعد جيل وأنتم لا تعلمون والأعجب من ذلك أنكم تغربون النساء الزانيات بعكس حكم الله الأول في شأن الزانيات وأمركم الله في حُكمه الأول المؤقت أن تمسكوهن في البيوت وذلك لكي تضمنوا عدم تكرار الفاحشة حتى يدركهن الموت أو يجعل الله لهن سبيلا" وهو المخرج من الحبس ثم جاء السبيل بالحد الجديد بدلا" للحد الأول وهو الحبس في بيوت أهلهن .. فإن تُبن وأصلحن قبل نزول حد الجلد فلا يُطبق عليهن ولا على الرجال الذين تابوا وأصلحوا من قبل نزول حد الجلد ثم أمركم الله بالإعراض عنهم تصديقاً لقول الله تعالى ((وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنْكُمْ فَآَذُوهُمَا فَإِنْ تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَحِيمًا (16)صدق الله العظيم
ولا أعلمُ بتغريب للمرأة الزانية عن الأوطان وإنما ذلك مكر يهودي لتأخذ حريتها كيف تشاء فتزني كيف تشاء وقتما تشاء وللأسف إنكم لا تعقلون يامن تتبعوا ماليس لكم به علم أفلا تعلموا أن الله سوف يسألكم أين ذهبت عقولكم حتى تتبعوا لشيء في حد التغريب أولا" يخالف لمحكم القرآن العظيم وثانياً لا يقبله العقل والمنطق ولا قوت إلا بالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه لراجعون وهل علينا إلا البلاغُ المُبين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
مُفتي العالمين الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.