المجلس الانتقالي الجنوبي يتبرأ من المحامي يحيى غالب الشعيبي بعد التحريض الواضح بالقتل ل بن لزرق بالقتل    مدير عام ردفان الجديد يبدأ اول اجتماعاته    ويسلي سنايدر ... دي يونغ اختار القرار المناسب في الانضمام الى برشلونة الاسباني    يركعون أمامه.. شاهد: ردة فعل وزراء حكومة كوريا الشمالية بعد ظهور كيم أمامهم    بالفيديو: هند القحطاني ترقص هي وبناتها على التيك توك    حقيقة مخالفة عدم ارتداء الكمام داخل المركبة في السعودية    بعد تقدم قوات حكومة الوفاق وتراجع حفتر الامارات تحدد موقفها من التطورات المتسارعة في ليبيا    بن لزرق عين الحقيقة لن تنطفئ    باريس سان جيرمان يرفض التجديد لتياغو سيلفا    محلل عسكري: اذا حررنا البلاد من الحوثي وأعطيناها الاخوان كانك ما غزيت    قائد قوات خفر السواحل يناقش مع رئيس هيئة المصائد السمكية بالبحر العربي آلية تنفيذ لائحة الصيد التقليدية ضد المخالفين    الحوثيون يجرون تعديل على قانون الزكاة الصادر عام 1999م يمنحهم 20% " الخمس " للسلاليين (القانون)    استنكار وغضب واسع في اليمن من قانون "الخمس" الحوثي    رئيس منتدى التصالح والتسامح الجنوبي يدين ويستنكر ما تعرض له الإعلامي فتحي بن لزرق من تهديد بالقتل    اللجنة الوطنية لمواجهة وباء كورونا تعلن آخرالمستجدات    وفاة أبرز استشاري للأمراض البطانية في عدن متأثرا بإصابته بفيروس بكورونا (صورة )    في مؤشر كارثي .. انهيار متسارع للريال اليمني أمام العملات الأجنبية    تعزيزات عسكرية جديدة تصل إلى جبهات القتال في محافظة أبين (تفاصيل)    الحوثيون: الزكاة لنا.. ونشطاء وساسة يعلقون على مخطط تكريس العنصرية والطائفية    مدفعية الجيش تدك مواقع وتعزيزات لميليشيا الحوثي شرقي صنعاء وتؤكد تحرير سبعة مواقع جديدة    أسعار النفط تتخلى عن مكاسبها.. برنت يهبط 2.6%    طلبت السفر قبلها بيومين.. شاهد: تفاصيل حادثة حرق خادمة لمسنة في السعودية    دولة عربية تسجل أكبر عدد للوفيات بفيروس كورونا في العالم العربي    طيران العدوان يقصف مأرب ب40 غارة    أول تعليق من امير عسير بعد القبض على يمني قتل شيخ قبائل سنحان السعودية    تحطم طائرة عسكرية أمريكية في العراق    لوف يؤكد ... لياقة اللاعبين البدنية لن تتراجع اذا عادو للتمارين من جديد    خلافات حادة بصفوف مليشيا الانتقالي في أبين    الانتر يرفض رحيل بروزوفيتش الى ليفربول الانجليزي    رئيس المؤتمر يعزي القيادي يحيى نوري    نائب وزير التعليم الفني يبعث برقية عزاء ومواساه بوفاة رجل الاعمال عبدالسلام باثواب    ارتفاع غير مسبوق ومحلات صرافة تغلق أبوابها.. آخر تحديث لسعر صرف الريال اليمني أمام الدولار والسعودي    مدير إعلام المحفد يعزي بوفاة والدة مدير مكتب إعلام زنجبار    حدث مؤسف اليوم في صنعاء.. سقوط أبرياء جدد "بسبب" جشع الحوثي -(تفاصيل)    وزير الصحة: الوضع الصحي في البلاد لا يسر    الكشف عن ثغرة خطيرة جدا في واتساب تجعل رقم هاتفك متاحا على هذه المنصة الخطرة    التطمين الحوثي الوحيد للشعب: المقابر جاهزة!!    الدولار يتجاوز ال 730 ...انهيار كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية ...اخر التحديثات    روسيا: مبادرة مصر يجب أن تكون أساس المفاوضات بين الليبيين    ما فوق فخر المرء في أرضه فخرُ (شعر)    بن دغر: قانون الخمس «الحوثي» تعبير أكثر وضوحاً عن «عنصرية» سلالية مقيتة!!    مليشيا الحوثي تقر قانون الخُمس الذي يتيح لبني هاشم الاستيلاء على20% من املاك كل يمني    اشتراكي الحديدة ينعي الرفيق المناضل محمد احمد فارع النجادة    صلاح يثير قلق كلوب قبل عودة البريميرليج    محلي المنصورة ينجح في الحصول على خمس مشاريع للبنى التحتية من صندوق التنمية الاجتماعي    مطار سيئون يستقل ثالث رحلة للعالقين اليمنيين في الأردن    نصف مليون مستفيد من حملة «عدن أجمل» في 62 يوماً    الكاظمي يعين رئيس قضاء التحقيق مع صدام حسين مديرا لمكتبه    تعز!!    إصلاح ذمار يعزي في وفاة والد الشهيد الصحفي عبدالله قابل بعد خروجه من معتقلات المليشيا    مصدر في كهرباء عدن يحذر من نفاذ وقود الكهرباء والقادم سيء    سيتين يعلن موقف ميسي من مواجهة مايوركا    سيتين يعلن موقف ميسي من مواجهة مايوركا    مورينيو يحدد هدفه الأول في الميركاتو    تزوجتُ سُنبلة!!    تكليف قائد كشفي مديرأ لمديرية ردفان    نرمين الفقي تكشف مواصفات فتى أحلامها وسر عدم زواجها (فيديو)    على البحر.. جيهان خليل تخطف أنظار السوشيال ميديا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





حوار بين ثلاثة صواريخ وعربة
نشر في يمنات يوم 19 - 02 - 2015


الصاروخ 1: هيا شفتوا؟ وصلتوا الآن لكلامي؟
الصاروخ 2: إيه والله، لو سمعنا كلامك ماتبهذلنا هذي البهذلة..
الصاروخ 3: أيش من كلام؟
الصاروخ 1: قد نسيت يامكسور الناموس؟ نسيت كم جلست أقنعك ما نجي اليمن، وأنت جلست "مابِلّا وإلّا، نروح.."؟
الصاروخ 2: أيوه، أنا أشهد. هو حذرنا كثير، بس أنت اللي مااقتنعت وجلست "مابلّا وإلّا، نروح"..
الصاروخ 3: وأنا مادرّاني أننا بانتبهذل هكذا! كنت أظن أننا بانجلس معزّزين مكرّمين في مخازن الجيش وانهم مابايكونوا يخرّجونا ويتصوّروا معانا إلا في عرض عسكري محترم..
الصاروخ 1: بس أنا نبهتك، قلت لك "لا ياخي، والله إننا بانتبهذل"، وأنت "مابِلّا وإلّا، نروح.."، تذكر؟
الصاروخ 3 (بصوت مرتفع وغضب): وأنا مادرّاني ياخي!
العربة: عادك تصيّح يامكسور الناموس؟! والله لو أنا مكانك ماعاد أطلِّع نخس..
الصاروخ 1: ههههههههههه شفتي ياست الكل، عاد الصياح له؟!
الصاروخ 3: وأنا مادرّاني ياأمّاه، حتى أنتِ باترجّعي كل حاجة فوقي؟
العربة: خلاص ياعيالي، لاعاد تقلّبوا عليَّ المواجع، قد إحنا بالوسط..
الصاروخ 2: هههههه المكارِح يجلس مكارِح طول عمره..
الصاروخ 3 (بغضب): من هو المكارِح؟
الصاروخ 2: أنت. من غيرك؟
الصاروخ 3 (ببعض الخضوع): وأنا مادرّاني؟ أنا كنت أظن..
الصاروخ 2: أيوه، كنت تظن إنهم با"يعر..ك" يا"مخ..ث"..
الصاروخ 1: هههههههههههههههههههههههههههههه
العربة: ههههههههههه (ثم كتمت ضحكتها وقالت) عيب تقول على خوك هذا الكلام ياوسخ!
الصاروخ 3 (بصوت متهدّج): احترم نفسك! والله ما مخ... (واكتبد وماقدر يكمل الكلمة)..
العربة (بصرامة هذه المرة): اعتذر لأخوك ياوسخ..
الصاروخ 2 (بدون نفس): خلاص، آسف! لا تقلبوهاش دراما!
ثم همس في أذن الصاروخ 1 بدونما يسمعه الثالث ولا أمهم: قلّدك الله أنا غلطت عليه؟
الصاروخ 1: هههههههههههههههههههههههه
الصاروخ 2: ههههههه الله يلعنه، بالله عليك مايذكّركش بالمثل القائل "الصاروخ اللي يبكِّر باليمن يموت مخ..ث"؟
الصاروخ 1: ههههههههههه إلا، بس المشكلة أننا بكّرنا كلنا باليمن، وشكلنا بانموت مثله..
الصاروخ 2: هههههههه من صدق، الله يلعنه، ودَّف بنا كلنا ورجع يتبكبك..
الصاروخ 1: هههههههههههههه خلاص قد حقه معه..
الصاروخ 3 (بعدما استفزه ضحكهم): على من تضحكوا؟
الصاروخ 2: مش عليك؟ نضحك على الأخ اللي واقف قدّام أمّنا..
الصاروخ 1: أيوه، شوف كيف ماسك الآلي وكيف وقف يتصوّر..
العربة: خلاص، يكفي مناقرة ياعيال! مااقدرش أتحملكم واتحمل مناقرتكم كمان..
الصاروخ 2: نسيتي الثلاثة اللي طلعوا جنبنا يتصوّروا، ماتشعريش بهم ياأمّاه؟
العربة: إلا، أشعر بهم، بس هم بايتصوّروا وينزلوا..
الصاروخ 2: ما اركنكش ههههههه
العربة: مالك دخل ياخبيث! سيبهم يتصوروا براحتهم وأنت وأخوتك فكّروا معي بمخرج من هذي الورطة بدل ماتجلسوا تتناقروا..
الصاروخ 2: مابِش مَخْرَج ياأمّاه! قد إحنا في "جحْر صعدة الداخلي"!
العربة: لا تحبطني وتحبط أخوتك! كل ورطة ولها مخرج..
الصاروخ 1 (بثقة): لاتقلقوش، المخرج موجود والفرَج قريب..
العربة: أيش هو، قل لنا أيش نفعل وإحنا بعدك!
الصاروخ 1: ولا نفعل شي ياأمّاه، الحوثة بايتكفلوا بكل شيء..
العربة: كيف ياإبني؟
الصاروخ 1: بايجلسوا يطلعوا فوقك وفوقنا يدّوا الصرخة ويتصوّروا، وإحنا بانجلس نصبر نصبر، ونكبت نكبت "آح والى داخل، آح والى داخل"، لمّا "بوووووم"..
ومش مشكلة بعدين لو قالوا عننا: قرحوا من الغُلْب..
من حائط الكاتب على الفيس بوك


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.