قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، سالم ثابت العولقي، ان الاعلام القطري حاقد على المجلس الانتقالي. واشار العولقي الى ان مشروع استقلال الجنوب جذوره التاريخية والسياسية معروفة ويقوم على إرادة شعب الجنوب منذ 94 و 2007. وقال في تغريدة له: حقد الإعلام القطري على المجلس الإنتقالي الجنوبي غير مستغرب فهو النقيض والضد لتدخلات قطر وحليفها التركي والإيراني في اليمن. واضاف: أما مشروع استقلال الجنوب عن الشمال فجذوره التاريخية والسياسية معروفة ويقوم على إرادة شعب الجنوب منذ 94م و 2007م ولا علاقة لتواجد السعودية والإمارات بذلك. Member of the Southern Transitional Council Presidency, Salem Thabet Al-Awlaqi, said that the Qatari media hate the transitional council. Al-Awlaki indicated that the independence project of the South has its historical and political roots known and based on the will of the people of the South since 1994 and 2007. In his tweet, he said: The Qatari media's hated of the Southern Transitional Council is not surprising, as it is the opposite of the interventions of Qatar and its Turkish and Iranian ally in Yemen. He added: As for the project of independence of the south from the north, its historical and political roots are known and based on the will of the people of the south since 1994 and 2007 and the presence of Saudi Arabia and the UAE has nothing to do with that. ترجمة / صهيب وديع ابن عدن تعليقات القراء 473340 [1] المجلس الانتقالي الجنوبي العنصري بين البنوك وحاويات الاموال الثلاثاء 30 يونيو 2020 الاستاذ / علي سنان القاضي | المهجر [وانتم حاقدون على ابناء الارض الاصليون المخلصون المثقفون المتعلمون المهاجرون الصامتون كونكم عنصريون ومهجنون من افريقيا واسيا وورثة الدماء والماركسية الجنوبية اليمنية من خلال إنتماءكم واسماءكم وبعضكم من كبار السن يصفون عرب الجزيرة بالرجعية العربية ورصاص القلم اقوى من رصاص الدماء وعنصريتكم ناطقة ضد العدنيينبالامارات وشهادة الباحث الكاتب وياسر الاعلامي فضحتكم - إذلفوا من المشهد اكاديميات عدن والمكلا والمهجر انظف وافضل منكم بالحكومة القادمة ومكانكم الطبيعي خلف القضبان ولصالحكم 473340 [2] ( الحق الشرعي لتطهير الارض من رجس بيت قحطان الشعبي الكلب ) الثلاثاء 30 يونيو 2020 {الأستَاذ / عَلِي سِنَان القَاضِي} | المهجر القبرصي { صراحة العاهرات زوجات واخوات نجيب قحطان الشعبي واخوات واخوانه واخواتهم وبناتهم وحفيداتهم ونساهم العاهرات ورجالهم الممحونين الاحياءوالاموات يستحقون حد الرجم والجلد والنفي وخلافه واخراج الاموات وطحن وحرق عظامهم وعضامهن النجس بالتعريص والزنا !! فوق التراب الطاهر ننتظر قراران من الزنداني وهاني !! } 473340 [3] السفيه علي سنان القاضي الثلاثاء 30 يونيو 2020 سالم باسلامه | جده يعني تدافع عن الحقيرة مذيعة الخنزيرة وأنت مقيم في أبوظبي يابرغلي وناكر جميل.. هذا جزاء الامارات يادحباشي عفن.. كان الأحرى ذهابك واغترابك بدويلة قطر.. بني خينه يعني ضد الجنوب وحتى مع الشيطان..سنضل أوفياء لامارت الخير ماحيينا.كلنا الانتقالي كلنا الامارت 473340 [4] [بيت قحطان الشعبي خولات وقحاب وسالمين الخيل الابيني] الثلاثاء 30 يونيو 2020 سالم سليم باسلامه | جدة - باب شريف [[ أنا مُنتحل الاسماء [ قاهر بني خينه ]-[ باسلامة ]-[ بدون اسم ]-[واحد من الناس ]-[ ضرار ]-[ علي القبرصي]-[ أحمد ]-[ باسلامة]-[ تناول فتحي لزرق ]-[ رزاز مارش]-[ علي طالب كندا ]-[ عمر بن بريك]-[ألخضر ]-[ الفرزدق]-[الحباني]-[ أبو مازن ]-[ أبووقاص]-[ القعقاع]-[ الحقاني ]-[سعيد]-[ جنوبية ]-[[عروسة الصف نجيب بني خينه قحطان الشعبي المثلي لقيط أمي الهندية الزانية بغياب أبي في السودان وبشهادة أمي وابي والشعراء والطلبة والتاريخ ]] 473340 [5] [[ نجيب بني خينة قحطان الشعبي اللقيط باعتراف امه من قبرها ]] الثلاثاء 30 يونيو 2020 سالمين باهرمز | الدمام سالمين بطح قحطان وعذبه وسجنه ونام على سريره ونكح زوجته وابنه نجيب بني خينه الشعبي واخويه واخته امآل وهم صغار وإلى اليوم هم وهي خولات وقحبه وامهم منذ زواجها وهي عشيقة اصحاب الوجوه الوسيمه والاثبات خلفت نجيب من عشيقها نجييب منور الفارسي وجدته حزرا بنت بيغم نفس الشئ خلفت ام نجيب وابنها فيصل عبداللطيف بالشعرالطويل من عشيقها الكشميري فيصل انور خان صاحب محل لؤلؤةعدن للمجوهرات واسماءنجيب وفيصل تيمناً بالعشيقان] 473340 [6] [[ نجيب بني خينة قحطان الشعبي اللقيط باعتراف امه من قبرها ]] الثلاثاء 30 يونيو 2020 هيثم باناجح | جيزان [[ أنا ابن الحلاق قحطان الشعبي بحمامات بلدية عدن وابن اخت منظف حمامات وبنايات القاضي فيصل عبد اللطيف الشعبي - وحفيد التنزانية عوني من الاب - والهندية حزرا بيجم - من الام - سأعلن تأسيس- تكتل نجيب قحطان للمثليين ]]-[[وساتقدم لِلإنتخابات الرئاسية بصفتي المثلي والخول الصبيحي منذ الطفولة - عروسة الصف بالقاهرة والعجوزة المثلية بعدن ]]-[[والحكومة مناصفة بين الرجال وانصاف الرجال إسوة بحكومة الاستقلال1967م زمن ابي قحطان عراص الانتداب ]] 473340 [7] [[ نجيب بني خينة قحطان الشعبي اللقيط باعتراف امه من قبرها ]] الثلاثاء 30 يونيو 2020 تمباكي | القطيع [برقية من أم نجيب قحطان بني خينةأنا أم نجيب المثلي بالوكالة والزانية العاهرة خلفت نجيب من عشيقي الوسيم مدير البعثات الدراسية بعدن نجيب منّور الفارسي 1953م- نجيب الفارسي منح قحطان منحه دراسية الى السودان لسنتين من 1952 - 1954م - وزوجي قحطان الشعبي منحني للفارسي يصرف عليَ ويعتني فيّ ويؤدي الواجب نيابةً عنه وحصل على حكم باحقية الولد نجيب وجده عبد اللطيف هربه الى القاهرة بجواز بريطاني] 473340 [8] الاقمار رصدت علي عنتر بنفق من المنصورة الى والدة نجيب بكريتر الثلاثاء 30 يونيو 2020 مُصبح الصبيحي | الصبيحة [ الاقمار الصناعية رصدت علي عنتر يزحف داخل نفق من مقبرة الشهداء بالمنصورة الى كريتر للقاء الحبيب الاولِ والدة نجيب خينه قحطان 00 فأتبَعُوا لعنةَ التاريخِ والولدِ} علي عنتر بفيسبوك نجيب - خرج من سجن قحطان غاضباً ويزور ويزود البيت ليلاً بكل شئ بوكالة من سالمين !! قبل إعدامه!! وتحول الخول نجيب إلى وريث القواقع والحركيين بالتعريص الاسري وإلى حاقد إجتماعي وحاسد ثقافي ومُفتن بالصحف الورقية والرقمية !!] 473340 [9] ( تعريصات أكتوبر ونوفمبرووكيلهم الممحون نجيب قحطان الشعبي ) الثلاثاء 30 يونيو 2020 هاني بن شاكر | خور مكسر [[ ترك قحطان الشعبي زوجته بعهدة مدير البعثات بعدن نجيب مُنور الفارسي - لسنتين بالتواصل من [[ 1952-1954م ]]-[[ وتم ابلاغ قحطان في السودان - مراقب زراعي بمعهد الطيب الزراعي - بقدوم إبنه بالمراسلة اللقيط - وهو غائب سنة -1953 - وتيمناً بالفارسي- تم تسمية المولود- نجيب قحطان ]]-[[ وضمن الطلاب إبن أمآن وصدقه اللحجي - واصبح طبيباً جراحاً ثم وزيرا للصحة بالتعديل الوزاري الاول بحكومة الجنوب بالقرار-6-(1967/12/8) 473340 [10] ( تعريصات أكتوبر ونوفمبرووكيلهم الممحون نجيب قحطان الشعبي ) الثلاثاء 30 يونيو 2020 نجوب باعطروش | القلوعة [[ ترك قحطان الشعبي زوجته بعهدة مدير البعثات بعدن نجيب مُنور الفارسي - لسنتين بالتواصل من [[ 1952-1954م ]]-[[ وتم ابلاغ قحطان في السودان - مراقب زراعي بمعهد الطيب الزراعي - بقدوم إبنه بالمراسلة اللقيط - وهو غائب سنة -1953 - وتيمناً بالفارسي- تم تسمية المولود- نجيب قحطان ]]-[[ وضمن الطلاب إبن أمآن وصدقه اللحجي - واصبح طبيباً جراحاً ثم وزيرا للصحة بالتعديل الوزاري الاول بحكومة الجنوب بالقرار-6-(1967/12/8) 473340 [11] [ إضاءة من صفحات التاريخ 00للذين لايشاهدون مُدعِين الرجولة ] الثلاثاء 30 يونيو 2020 قحطانوف امآلوف ناصركوف | جبل شمسان [[ وبمستشفيٰ المعادي بالقاهرة - 1972م -بوجود علي القاضي - والسفير عبد الملك اسماعيل - والمذيعة العدنية الرائعة - والبار - والعرجي - وصاحب رائعة واسلاماه علي باكثير ]]- [[ صدح إبن امآن بمكنون الخرطوم 1953-1972]] [ إضاءة من صفحات التاريخ 00للذين لايشاهدون مُدعِين الرجولة ]] 473340 [12] الحان شعبوله -غناء تمباكي -كلمات عبده ربه - مراجعةالقاضي الثلاثاء 30 يونيو 2020 سعيد الابي والميوني | السيسبان ومعلا كشه (1)[[وما 00 ادراكَ يا هذا 000هل فتنة الدنيا ]]***(2)[[ مالي00 أراكَ راضٍ 000 وغير راضٍ ياهذا ]]***(3}[[ فنون وتعليم وافراح 000جنون واتراح واحزان ]]***(4)[[ يشدوا الشعبي الأفآق000 ويعانق الشعبي الأهآت ]]***(5)[[ أهلاً مولوداً بالرحاب 000أهلاً مولوداً بالترحاب ]]***(6)[[ الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ 000 والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ ]]***(7)[[ الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ 000والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة ]***(8)[ولكل دابة لقيطَ000وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ ]***(9)[نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ000وَنَوَاحُ النهار عَارُ ]]***(10)[غَابَا قَحطَان والفارسي 000وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجيبُ ]] 473340 [13] [ إضاءة من صفحات التاريخ 00للذين لايشاهدون مُدَعِين الرجولة ] الثلاثاء 30 يونيو 2020 ابوزماطة الصبيحي قحطان | درب البادري [[ الشاعر أمآن ذلف لعشة فيصل الشعبي بالحسوة لتعطل سيارته 1967م -وشاهد المبطوحان فيصل ونجيب قحطان - و يدلكهما الإبي و الميوني وصدح بقصيدة لم تُكتَبْ - وبمستشفى المعادي في القاهرة [ 1972] صدح صاحب رائعة وإسلاماه باكثير بقصيدة لم تكتب ~ فضل النبات في [00] البنات ]] وسمعهما ابن سنان القاضي طالباً باعداية ناصر ومرافقاً لعمه بمستشفى المعادي بحضور الدكتور البار والعرجي والسفير و مذيعة سابقة بتلفزيون عدن ]] 473340 [14] {{{ المَاضِي لَيسَ حَجَرَ اً صَامِتَاً ~~~ هُوَ حَيٌ كاَنْ هُوَ حَيٌ ألآنْ }}} الثلاثاء 30 يونيو 2020 باقحطان باشعبي | المالديف [[ 1967م - 1972م - عدن -القاهرة ]]—[[ ماهذٰا ياهذٰا ؟- إبن أمآن ]]***{1}[[ هاك ماك يا هذا 00000مالي أراك مفزوعاً ]]***{2}[[ هاك ماك يا هذا 00000 مالي أراك مبطوحاً ]]***{3}[[هاكَ ماكَ يانجِيبَ 00000مالي اراكَ منكوساً ]]***{4}[[ هاكَ ماكَ يانجِيبَ00000مالي اراكَ مفلوخاً ]]***{5}[[ هاكَ ماكَ يافيصَل 00000مالِي اراكَ مَشدُوداً ]]***{6} [[ آه مِنك وآه مِنكُم00000رَجُلَان فوق وَتَحَتْ ]]***{7}[[ لَوْ طَعَمَ النيا ؟؟ 000 لِذَة المَنيو000 ؟؟ لَأنتَا 000؟؟ ]] 473340 [15] فضائل الاعتراف باقتراف الموبقات الحركية الثلاثاء 30 يونيو 2020 بامحروق ابن المدعوس | الجنوب [[ انا نجيب قحطان { 1967–1972} كنا نتبادل الملابس النسائية والولادية والتواجد بعبرات النيل تحت الكوبري باحضان السياح العرب ليلاً ومرافقتهم للفنادق للسهر والنوم بالريال السعودي !!كوني مثلياً صُبيحياً]]-[[وإحدىٰ ٰالزميلات كانت اصغرنا وشغوفة بالاسترجال - واصبحت ممثلة وظهرت بمسلسل [[ رافت الهجان - باسم [[ حِنَّا ]] القادمة من بلاد التطور وترفض التخلف ]] [[ تعرضنا للحجز في القاهرة وطالباً مُحافظاً من اسرة القاضي كان يكفلنا بتعهدات عدم التكرار ]] 473340 [16] بالاحضان ياقحطان ياممحون يا أبو الممحونين والممحونات القواقع الثلاثاء 30 يونيو 2020 القبطان ستافورد هينز | جزيرة صيرة قصة إلقاء القبض على نجيب قحطان الشعبي بالملابس النسائية وثلاث طالبات بالملابس الرجالية في القاهرة للفترات من 1967م -1972م بصفحة 167 بكتاب أربعون سنة عسكرية للواء عبد المنعم الدمياطي مدير أمن الجيزة - مكتبة الجيل الجديد- القاهرة ]-[إحدىٰ الطالبات برزت برائعة رافت الهجان بدور { حنا } وظل يتسؤل امام أبواب البعثات بصفته ابن سجين ثم يتيم [000] والكرامة المهدورة لا يمكن تغطيتها بإذكاء الفتن بداعي الحقد والحسد الثقافيان] 473340 [17] برقية عاجل من عدن نت بغياب لص الكابيلات بن دغر القوقعي الثلاثاء 30 يونيو 2020 السباب لخلق الله نجيب قحطان | معلا دكه [برقية من قحطان لنجيب لقيط أمك الزانية من مدير البعثات الدراسية نجيب منور الفارسي سنة 1953 وفي السودان من 1952 - 1954- لدراسة حراثة الارض سنة انجليزية وسنة دورة واحرقت وكيبيديا العالمية قحطان الشعبي المهندس الزراعي الاول في عدنواليمن والجزيرة العربية والعالم العربي ووزير الزراعة بلحج وحضرموت وبدون ثانوية عامة علمي - وشهادة ال GCE البريطانية وكنا بوابين وماسحي احذية في قصورهم وبعد الجلاء سرقناهم وقتلناهم]