في مشهد مهيب: عشرات الالاف يحضرون ختم مسجد المحضار بليله الجمع الكبير    المحاضرة الرمضانية السادسة والعشرون للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي    هذا ماحدث في 29رمضان ؟    مقارنة تفصيلية لأسعار الخضروات والفواكه بين صنعاء وعدن ليومنا هذا    كتائب القسام تعلن عن ضربه صاروخية كبيرة نفذتها اليوم ضد إسرائيل    ارتفاع شهداء غزة إلى 25 وصواريخ المقاومة تدك مستعمرات الصهاينة    الهند تواجه تفشي كورونا بفضلات الأبقار.. والأطباء يبدون رأيهم في ذلك    خروقات متواصلة بالحديدة وثلاثة مواطنين ضحايا غارة لطيران العدوان في البيضاء    مكون الحراك الجنوبي يدعو لمساندة الحق الفلسطيني    الكونجرس الأمريكي يكشف الأطراف الواقفه وراء شحنة الأسلحة التي تمت مصادرتها في بحر العرب    أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في الأسواق اليمنية    الهلال الإماراتي يحمي 43 ألف أسرة من الجوع بحضرموت وشبوة    تثير مواقع التواصل الإجتماعي.. صورة لقيادي حوثي بعد عودته من مأرب!    مشروب يزيد خطر الإصابة بسرطان القولون .. والنساء أبرز ضحاياه    هذا سعره.. مكيف محمول يبرد الغرفة في 10 دقائق!    الحكومة تعلق على إختطاف مليشيا الحوثي للفنانة اليمنية "انتصار الحمادي"    هلال السبرة يتوج بلقب دوري المحترفين لمنتدى المستقبل    مصر تدين بشدة الهجمات الحوثية المتواصلة على الأعيان المدنية بالسعودية    لجنة أهالي مدينة شبام تقدم الإغاثة والاحتياجات لإخوانهم المتضررين بحي عيديد مديرية تريم    وزير الصحة يوجه بفتح وحدة خاصة بالأورام بهيئة مستشفى مأرب    للتخلص من أصوات البطن المحرجة.. 5 أطعمة عليك الحذر منها    سيرينا تلمح إلى إمكانية غيابها عن الأولمبياد    بعد عادل إمام.. ثروة محمد رمضان "أغنى ممثل من الجيل الجديد" في مصر    بعد تدهور حالته الصحية .. حقيقة وفاة الفنان سمير غانم    "عبدالملك" يوجه بصرف مساعدة ماليه عاجلة لفنان تشكيلي بصنعاء    إذاعة صعدة تختتم مسابقة تلاوة القرآن الكريم لأبناء الشهداء    ديشان "الفوز بالألقاب لا يتم بفرقعة الاصابع"    مدير صناعة حجة: الإقبال على معرض المنتجين المحليين يعكس وعي المجتمع    الأمم المتحدة تحذر من مجاعة وشيكة ومليشيا الحوثي تتمسك بتصعيد العمليات القتالية    مؤسسة يد تنبي التنموية توزع 400 سلة غذائية بالأمانة    إصلاح الضالع ينعى التربوي محمد الفقيه    قبل 5 أسابيع من انطلاق كأس أوروبا.. إصابة إبراهيموفيتش في ركبته    السعودية تحدد الفئات الوافدة إلى المملكة المستثناة من الحجر الصحي    العثور على جثة مجهولة في أبين (صورة)    مؤسسة العيسي للمبادرات والأعمال الإنسانية تنفذ مشروع كسوة العيد للأطفال المصابين بمرض السرطان في تعز    "الحوثي" يمنح جندي يمني الف ريال سعودي!    زوح الفنانة اليمنية "بلقيس" يخرج عن صمته بعد رفعها قضية خلع ضده "فيديو"    تكتل الاحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان يدين استهداف المقدسات و يبارك الرد التصعيدي للمقاومة الفلسطينية.    نتج عنه أضرار.. الدفاع المدني السعودي يعلن سقوط مقذوف حوثي في المملكة (صور)    وزير الخارجية التركي يكشف سبب زيارته إلى السعودية    الحوثي يحول المساجد إلى أماكن لتعاطي القات ليؤكد لأمريكا أنه يحارب الدواعش    عن طارق .. القائد الذي لا يفشل بل ينجح    توزيع هدايا عيدية لمعاقي الجيش واللجان الشعبية في إب    مديرية معين بأمانة العاصمة تسير قافلة عيدية للمرابطين    مساعٍ إماراتية لتفجير الأوضاع في عدن (تفاصيل)    تغير مفاجيء في أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني في عدن "اخر تحديث"    السعودية تعلن أسعارا جديدة للوقود    صنعاء تفتتح مدرسة الرعد ردا على استهداف جناح الفروسية بالكلية الحربية    فتح مكاتب البريد حتى فجر يوم العيد    الهلال السعودي يضم المهاجم المالي ماريجا    قيادي بارز في المليشيا يدعو إلى الحشد في ظل تحذيرات أممية من مجاعة وشيكة في اليمن    تسجيل 7 حالة إصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا في اليمن خلال الساعات الماضية    أسرة سمير غانم تكشف ما حقيقة الأخبار عن دخولة في غيبوبة وتوجه رسالة إلى الإعلاميين    غضب عارم في ريال مدريد بسبب العار الذي حصل أمام أشبيلية    اب: تدشين توزيع نصف مليار ريال للفقراء والمساكين    قاسم يعدد لكووورة مكاسب معسكر شبوة    حدث في 28 رمضان:    مرام مرشد | أبرز النقاط من المحاضرة الرمضانية السابعة والعشرين للسيد القائد/ عبد الملك الحوثي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الهولوكست في الامارات
نشر في 26 سبتمبر يوم 08 - 04 - 2021

في سابقة عربية وإسلامية، سمحت الإمارات بأحياء ذكرى المحرقة – الهولوكوست- لليهود على أراضيها بما يعكس حدة فجور تورطها بعار التطبيع.
وأوردت وسائل إعلام إسرائيلية احتفال الإمارات على أرضها بذكرى المحرقة واستعداداها لإحياء احتفالات ما يسمى "يوم استقلال إسرائيل".
وأقيم حفل خاص ضمن وفد من الإسرائيليين إلى الإمارات.
كما تستعد الامارات لإضاءة برج خليفة بعلم الكيان الصهيوني في يوم إعلان اقامة الكيان على أرض فلسطين.
من جهته صرح رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو معلقا على فجور الإمارات في عار التطبيع "هناك أمل جديد في منطقتنا".
وزعم نتنياهو "هذا الأمل يتمثل بالتغيير الهائل الذي يطرأ على تعامل العالم العربي مع إسرائيل ومع المحرقة أيضا".
وأشار إلى إحياء الإمارات في متحف بدبي ذكرى ضحايا المحرقة.
وتساءل "من كان يتخيل ذلك سابقا؟ هذه مؤشرات على تغيير مرحب به يطرأ على العلاقات اليهودية العربية خارج إسرائيل".
في هذه الأثناء أصبح "اللعب على المكشوف" كما يقول المثل في ما يتعلق بمجالات التعاون لا سيما الأمني بين إمارة أبو ظبي وإسرائيل.
ولم يعد الأمر سرا ولم يكشف عنه الجانب الإسرائيلي، كما جرت العادة في الماضي، بل كشفه مسؤولو أبو ظبي.
ويؤكد ذلك رئيس الأمن السايبراني في الإمارات محمد حمد الكويتي، في مقابلة خاصة مع صحيفة "هآرتس" العبرية.
الى ذلك كشفت مصادر موثوقة عن توقيع الإمارات عقودا ضخمة مع شركات إسرائيلية مختصة بخدمات مجال التجسس والقرصنة.
وذكرت المصادر ل"إمارات ليكس" أن العقود تم توقيعها خلال حضور لافت للشركات الإسرائيلية وجهاز الموساد في مؤتمر للأمن السيبراني في دبي.
وبحسب المصادر فإن الحديث يدور عن اتفاقيات بمليارات الدولارات ومن شأنها تعزيز قدرات النظام الإماراتي على التجسس والقرصنة.
وأضافت أن الاتفاقيات الموقعة ستعزز الوجود الامني لإسرائيل في الإمارات في عمليات المراقبة الداخلية والتحكم بنظام التأشيرات للوافدين إلى الدولة.
إلى جانب تحكم إسرائيلي كبير في شبكات التجسس داخل الإمارات لاسيما إماراتي أبوظبي ودبي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.